إعلان

رفض إحضار المخدرات لوالده فقتله.. الطفل "مروان" ضحية "علقة الموت" في بورسعيد

12:37 م الخميس 09 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

حالة من الحزن الشديد تسيطر على أهالي محافظة بورسعيد، عقب وفاة الطفل "مروان"، صاحب الـ4 أعوام، أمس الأربعاء، متأثرًا بإصابته إثر اعتداء والده عليه بالضرب المبرح ما أسفر عن وفاته متأثرا بإصابته.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أسرة الطفل المتوفى، أثناء تشييع جنازته من مسجد الكبير المتعال إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في حي الزهور، في الوقت الذي دخل بعضهم في نوبة من البكاء الشديد، بينا قامت عدد من السيدات بالصراخ وإطلاق عبارات حزينة لوفاة الطفل.

وقال جد "مروان" إن الطفل كان ملاكًا، وأنه راضي بقضاء الله تعالى لكن طريقة موته دمرته، خاصة أنه تربى بين أحضانه لتكرار دخول والده السجن، مؤكدا أن والده المتهم بقتله يتعاطى المخدرات وكان يرسل ابنه لشرائها لأنه كان معلوما لدى الأجهزة الأمنية ولما رفض ضربه "علقة موت" ثم حمله إلى المستشفى وأخبرهم هناك أنه سقط من على السلم، وأخفى أنه قتله بطريقة وحشية، كما ضرب أيضا أخيه الصغير".

وطالب بضرورة القصاص من قاتل حفيده، معربا عن ثقته في قضاء مصر العادل.

وتحدثت شقيقة المتهم وعمة الطفل باكية: "أخي من قتل ابنه، والسبب أنه يشرب المخدرات، وقلت ذلك في التحقيقات، ونحن قطعنا علاقتنا به منذ سنوات طويلة بسبب ما يفعله في أطفاله وبسبب إدمانه".

وكان مستشفى النصر التخصصي، التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، قد استقبل منذ عدة أيام الطفل "مروان.م.ع.ح" 4 أعوام، مصابًا بإصابات مختلفة، ويقيم مع أسرته بمنطقة الـ 40 عمارة نطاق حي الضواحي، بادعاء حدوث إصابته نتيجة اعتداء والده عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة الأمس متأثرًا بإصابته.

وحُرر محضر بالواقعة، ووضعت الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتي صرحت بدفن جثة الطفل.

وكان اللواء حسني عبد العزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، وجه بتشكيل فريق بحث جنائي للتحري حول الواقعة، وجرى ضبط والد الطفل المتهم، وعرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاعتداء بالضرب على طفله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان