إعلان

أول تعليق من الشركة المالكة لأتوبيس حادث المنيا

01:40 م الثلاثاء 19 يوليه 2022

حادث تصادم أتوبيس ومقطورة بالمنيا

كتب- عمار عبدالواحد:

قال مصدر مسؤول بشركة الحصان الذهبي للنقل الجماعي، إن الأتوبيس الذي تعرض لحادث فجر اليوم انطلق من محافظة أسيوط متجه إلى القاهرة.

وأوضح المصدر بالشركة المالكة لأتوبيس حادث المنيا في تصريحات لـ "مصراوي"، أن الحافلة انطلقت في تمام الساعة 1:55 دقيقة فجر اليوم الثلاثاء، وأن الشركة تلقت بلاغا بتعرض الأتوبيس لحادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي عند الكيلو 93 الواقع ضمن نطاق مركز ملوي بمحافظة المنيا.

ووفقا لإخطار رسمي من الإدارة العامة للأزمات بالمنيا فإن الحادث وقع عند تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمقطورة كانت متوقفة يمين الطريق على الطريق الصحراوي في حوالي الرابعة والنصف فجرا.

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز ملوي بمحافظة المنيا، صباح اليوم الثلاثاء، وقوع حادث تصادم مروع بين أتوبيس نقل جماعي وسيارة نقل، وأسفر الحادث عن وقوع عشرات الضحايا والمصابين.

تلقى مدير أمن المنيا إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ووجود متوفين ومصابين على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز ملوي.

وتبين وقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل جماعي تابع لإحدى الشركات الخاصة وسيارة نقل "تريلا"، نتج عن الحادث مصرع 22 شخصًا وإصابة 33 آخرين بكسور وجروح متفرقة بالجسد.

جرى نقل الجثث والمصابين لمستشفى ملوي، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان