إعلان

طلب الماء ودخن سيجارة.. تفاصيل واقعة قاتل والدته في بنها

09:04 م الثلاثاء 19 يوليه 2022

واقعة قاتل والدته في بنها

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت التحقيقات تفاصيل جديدة في واقعة قاتل والدته في بنها، إذ تبين أن المتهم خنق والدته أثناء نومها، وبعد أن تأكد من وفاتها حاول الاعتداء على والده وجدته بآلة حادة، كما أصاب ابنة شقيقته البالغة من العمر 18 عامًا، والتي تمكنت من الهرب منه واستغاثت بأجهزة الأمن في قسم ثان بنها.

نُقل الأب المصاب "إبراهيم الدسوقي" إلى مستشفى خاص ببنها للعلاج، بينما تم إيداع المصابة الثانية جدة المتهم من الأم (70 عامًا)، العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة، وقد وصل جثمان الأم القتيلة إلى مستشفى بنها العام، حيث جرى التحفظ عليه لحين انتهاء أعمال الطب الشرعي.

وفق راويات الشهود، فإن المتهم وهو خريج كلية الحقوق، اعتاد إثارة المشكلات مع أسرته والجيران بالمنطقة، وأن ما كان يشفع له عند جيرانه السيرة الحسنة لأسرته.

أفاد الشهود كذلك، بأن المعروف عن المتهم أنه مريض نفسي، ومدمن للمخدرات، وأنه وقت اكتشاف الجريمة كان يجلس داخل الشقة محل الواقعة، وطلب تدخين السجائر وشرب المياه حتى وصلت قوة أمنية تسلمته للتحقيق معه.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية تلقت بلاغًا من شرطة النجدة حول مختل نفسيًا هاجم أسرته بمنطقة فريد ندا في بنها، حيث تبين أن المتهم يخضع للعلاج النفسي، وأن حالة هياج انتابته، حاولت أسرته السيطرة عليها إلا أنه هاجمهم محدثًا إصاباتهم سالفة الذكر، بعد قتله أمه.

وبعرض المتهم على النيابة، أمرت بالاستعلام عن حالته العقلية، وطلبت تحريات المباحث وعرض الجثة على الطب الشرعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان