إعلان

انطلاق امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بجنوب سيناء وسط إجراءات احترازية

10:16 ص السبت 23 يوليو 2022

امتحانات صفوف النقل

جنوب سيناء – رضا السيد:
انطلقت اليوم السبت امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل "الخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي" بمحافظة جنوب سيناء، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة.
ويؤدي طلاب الصف الخامس والسادس الابتدائي اليوم الامتحانات في مادة اللغة العربية، والخط العربي لمدة 2:30 ساعة، بداية من الساعة 9 صباحًا حتى 11:30 .
وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه من المقرر أن تستمر امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الخامس والسادس الابتدائي على مدار 5 أيام، على أن تختتم الامتحانات يوم الأربعاء المقبل بمادة الرياضيات.
وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن طلاب الأول والثاني الإعدادي يؤدون اليوم الامتحانات في مادة اللغة العربية، والخط العربي لمدة 2:30 ساعة، بداية من الساعة 9 صباحًا حتى 11:30، ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات الخاصة بهم يوم الأربعاء المقبل بمادة الدراسات الاجتماعية.
وأشار إلى أنه جرى عقد الامتحانات للطلاب المتخلفين عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني بعذر رسمي، في نفس توقيت امتحانات الدور الثاني وبنفس الجدول والزمن المحدد، لافتًا إلى أن امتحانات المستوى الرفيع بالمدارس الرسمية للغات والخاصة يجري بمعرفة المدرسة، وذلك قبل الامتحانات النظرية بأسبوع، ولن يجري امتحان طلاب المنازل في مادة الكمبيوتر.
وأعلن أن امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية ستنطلق يوم السبت الموافق 30 يوليو الجاري بمادة اللغة العربية، والخط العربي والإملاء، ومن المقرر أن تنتهي يوم الخميس الموافق 4 أغسطس المقبل بمادة الدراسات الاجتماعية، مشيرًا إلى أنه سيجري عقد الامتحانات للطلاب المتخلفين عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني بعذر رسمي، في نفس توقيت امتحانات الدور الثاني وبنفس الجدول والزمن المحدد، كما سيجري امتحانات المستوى الرفيع بالمدارس الرسمية للغات والخاصة يجري بمعرفة المدرسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان