إعلان

مصرع "أشيك بائع فريسكا" في حادث سير بالعلمين والجنازة غدًا بالإسكندرية - صور

08:06 م الأربعاء 27 يوليه 2022

كتب - محمد البدري ومحمد عامر:

لقي الشاب يوسف السيد راضي، 32 عامًا، المعروف على صفحات التواصل الاجتماعي بـ"أشيك بائع فريسكا في مصر"، اليوم الأربعاء، مصرعه في حادث سير بطريق العلمين بمحافظة مرسى مطروح.

وقال هشام الراعي، أحد أصدقاء الشاب يوسف: "صديق الطفولة وعشرة السنين توفى اليوم، يوسف راضي بائع الفريسكا"، لافتًا إلى أنه من المقرر تشييع الجثمان غدا الخميس بعد صلاة الظهر بمنطقة المعمورة، فيما يقام العزاء بمنزل العائلة شرقي المحافظة.

ونقلت سيارة الإسعاف الشاب يوسف إلى مستشفى الحمام، فيما لم يتمكنوا من إسعافه ليلفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى، فيما أخطرت أسرة الشاب بوقوع الحادث.

وكان "يوسف" اشتهر عبر صفحات التواصل الاجتماعي بهيئته اللافتة أثناء عمله في مجال بيع الفريسكا في محافظة الإسكندرية، والذي بدأه منذ 18 عامًا بعد وفاة والده، حتى انتقل إلى الساحل الشمالي لعمل مشروعه الخاص.

وحصل يوسف على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 في إدارة الأعمال، وعمل في خدمة العملاء بإحدى شركات المحمول لفترة حتى قرر تأسيس عمله الخاص بفكرة مختلفة، فارتدى أزياء رسمية وشبه رسمية على غرار العاملين في خدمة عملاء البنوك والأعمال الإدارية، ليبيع الفريسكا بهيئته المميزة حتى لُقب بـ"أشيك بائع فريسكا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان