إعلان

بالصور- ملاهي وعروض عرائس.. أهالي وأطفال يحتفلون بالعيد في مراكز الشباب بأسيوط

11:31 ص السبت 09 يوليه 2022

أسيوط - محمود عجمي:

استقبلت مراكز الشباب والرياضة بمحافظة أسيوط، اليوم السبت، الأطفال والشباب والطلائع والشباب وذوي الهمم و القدرات، للاحتفال بأول أيام عيد الأضحى المبارك وسط أجواء من الفرح والبهجة.

يأتى ذلك بناءً على توجيهات من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بضرورة فتح مراكز الشباب أمام المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وتكثيف الأنشطة داخل مراكز الشباب وتوفير جميع وسائل الاحتفال بالعيد.

وحرص القائمين على العمل فى جميع مراكز شباب قرى حياة كريمة بمحافظة أسيوط، على توفير كافة الخدمات والوسائل والاستعداد التام للاحتفال، و تقديم هدايا للأطفال وكذلك تقديم فقرات ترفيهية، وألعاب مختلفه، فقرة العرائس إلى جانب العديد من ألعاب الملاهى. لإضفاء روح المرح والسعادة عليهم خلال الاحتفال بأول أيام عيد الأضحى.

وقال الدكتور أحمد عبد الوكيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط إن مشاركة مراكز الشباب تأتي بناءً على توجيهات من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بضرورة فتح مراكز الشباب أمام المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وتكثيف الأنشطة داخل مراكز الشباب وتوفير جميع وسائل الاحتفال بالعيد.

وأوضح وكيل الوزارة، أن مراكز الشباب تشهد إقبالاً من المواطنين منذ أول أيام عيد الأضحى المبارك لممارسة مختلف الأنشطة بها من ألعاب كرة قدم، وتنس طاولة، وبلياردو وغيرها، إضافة إلى الاستمتاع بالفقرات، والبرامج، والتي تتضمن فقرات ترويحية، وفنية، واستعراضية، وتوزيع الهدايا على الأطفال.

وأشار عبد الوكيل إلى حرص القائمين على العمل فى جميع مراكز شباب قرى حياة كريمة بمحافظة أسيوط، على توفير كافة الخدمات والوسائل والاستعداد التام للاحتفال، وذلك في ضوء سياسة وزارة الشباب والرياضة التي تجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

وشهدت مراكز الشباب في أسيوط زحامًا شديدًا من المواطنين ولا يزال هناك توافد من المواطنين داخل مراكز الشباب للاحتفال طوال أيام عيد الأضحى المبارك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان