إعلان

أوقعت 4 قتلى و6 مصابين.. القبض على 5 متهمين في مجزرة ليلة العيد بأسيوط

03:51 م السبت 09 يوليه 2022

حملة أمنية

أسيوط - محمود عجمي:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، من ضبط 5 أشخاص على خلفية مشاجرة وقعت بالأمس بين عائلتين بقرية أبو الهدر بمركز ديروط، أسفرت عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية أبو الهدر ووقوع وفيات ومصابين.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث اللواء عمر اليوسفي مدير أمن أسيوط واللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية بالمديرية وضباط مركز شرطة ديروط وتبين من المعاينة والفحص وقوع مشاجرة بين عائلتين طرف أول 9 أشخاص و طرف ثاني 7 أشخاص إثر حدوث مشادة كلامية بسبب أولوية المرور بالطريق بين شخصين من الطرفين يستقلان دراجتين ناريتين تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الطرف الثانى بإطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرع " أحمد. ع. ع" 66 عاما، و " وحيد. م. ع" 63 عاماً، و " شريفة. ف. ر" 40 عاماً، و" جمال. ع. ع" 55 عاماً، وتم نقلهم الى مشرحة مستشفى القوصية المركزي تحت تصرف النيابة.

وأصيب كلا من " محمد. ف. م" دياب ٢٨ عاماً، و " علاء . ع. ع" ١٥ عاماً، و " هيثم. م. ش" 20 عاماً، و" زيناهم. ع. ع" 35 عاماً، و" رجات. ع. س"، و " فراج. و. م " 40 عاما، وتم نقلهم الى مستشفى ديروط المركزي وتحويلهم الى مستشفى أسيوط الجامعي مقيمين جميعا قرية أبو الهدر.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط 5 أشخاص من الطرف الثاني وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وبإرشادهم تم ضبط 4 بنادق آلية مستخدمة في الحادث، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان