إعلان

شاب يشعل النار في نفسه بالمنوفية.. ومصدر يكشف التفاصيل

02:02 م الإثنين 01 أغسطس 2022

ارشيفية

المنوفية - أحمد الباهي:

أقدم شاب على محاولة الانتحار بمحافظة المنوفية اليوم الاثنين، بعدما أشعل النار في نفسه وقفز من الطابق الثالث، وجرى نقله إلى مستشفى في شبين الكوم لإنقاذ حياته.
تلقى مدير أمن المنوفية إخطارًا يفيد بإصابة شاب يُدعى "ك.ن" 22 عامًا، بحروق من الدرجة الثالثة وإصابات آخرى متنوعة، إثر إشعال النار في نفسه والقفز من الطابق الثالث، وتقرر حجز الشاب في المستشفيات الخاصة بقسم العناية المركزة.
مصدر خاص أكد لـ"مصراوي" أن الشاب لا يعمل ويعاني من مشاكل أسرية مؤخرًا، مشيرًا إلى أن حالته الأن خطيرة ويخضع تحت إشراف طبي بإحدى المستشفيات بشبين الكوم.
وفي السياق حرر عن الواقعة المحضر القانوني اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ،أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.
كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.
وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان