إعلان

بالصور- مياه معدنية ووجبات للعمال القائمين بتنفيذ المشروعات في شرم الشيخ

03:19 م الأربعاء 17 أغسطس 2022

جنوب سيناء – رضا السيد:

وجه اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتوزيع كراتين مياه معدنية مبردة، ووجبات غذائية على العمالة التي تتواجد بالشوارع والتي تعمل في أعمال تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة شرم الشيخ، استعدادًا لمؤتمر تغير المناخ "COP 27".

وأثنى المحافظ على العمال الذين يواصلون النهار بالليل ويعملون في مناخ شرم الشيخ شديد الحرارة، بكل جد وإتقان لإنهاء المشروعات في مواعيدها المقررة.

أشار إلى أنه جار تنفيذ 27 مشروعًا متنوعًا بمدينة شرم الشيخ وتراوحت معدلات التنفيذ ببعضها إلى 100%، وفي البعض الآخر من 70% إلى 80%، ومنها تطوير مطار شرم الشيخ الدولي، ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية، وإنشاء الحديقة المركزية ومجلس المدينة المطور، والهوية البصرية، ومحطات النقل صديق البيئة، ومحطات شحن السيارات، ومحطة التحلية، ومنظومة الحلول الرقمية، وتطوير الميادي، والممشى السياحي، وشبكة الطرق بقطاع السفاري، والقرية التراثية، وغيرها من المشروعات.

وأوضح أن العمال يبذلون مجهود ضخم على مدار 3 شفتات للانتهاء من هذه المشروعات قبل انطلاق المؤتمر بوقت كافي، ويجري العمل لاستقبال حدث مؤتمر المناخ الدولى من خلال عدة محاور بينهم رفع كفاءة المنتجعات السياحية، خاصة أنها لها دور مميز خلال إقامة المشاركين في المؤتمر بها، وتوفير وسائل نقل صديق للبيئة بحافلات كهربائية. ورفع كفاءة الطاقة الكهربائية لقاعة المؤتمرات. وطرق إدارة المخلفات من حيث الخدمات اللوجستية والتجميع ومعالجة النفايات وإعادة التدوير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان