إعلان

7 آلاف رغيف خبز في حب الزمالك.. صاحب مخبر يوزع العيش مجانًا احتفالًا بالدوري - فيديو

03:13 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

منصور عباس صاحب فرن الساحة بالخارجة

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

نشر موقع مصراوي عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تغطية مباشرة من محافظة الوادي الجديد حول احتفال مشجع زملكاوي بالفوز بالدوري العام لكرة القدم من خلال توزيع الخبز مجانًا على المواطنين.

واحتفل صاحب مخبز في مدينة الخارجة محافظة الوادي الجديد بفوز نادي الزمالك ببطولة الدوري العام لكرة القدم، على طريقته الخاصة، من خلال توزيع الخبز بالمجان.

قال منصور عباس، صاحب مخبز الساحة بمدينة الخارجة، إنه يعشق نادي الزمالك منذ الصغر وأنه سعيد بالنادي وانجازاته الرياضية وأنه قرر توزيع الخبز بالمجان طوال اليوم، اعتبارًا من غد الأربعاء وعلى مدار اليوم كاملا حتى نفاذ حصة الدقيق المخصصة للمخبز.

وأوضح صاحب المخبز أن حصته المقررة من إنتاج الخبز حوالي 7 آلاف و250 رغيف خبز، يعتزم توزيعها كلها مجانًا على المواطنين في حب الزمالك وحب مصر.

أكد منصور، لمصراوي أن الخبز بالمجان لكل أصحاب البطاقات التموينية من باكر الأربعاء احتفالا بفوز نادي الزمالك ببطولة الدوري لافتا إلى أن تتويج نادي الزمالك بالبطولة هو فوز مُستحق.

كان نادي الزمالك حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021 / 2022 بشكل رسمي، عقب خسارة منافسه المباشر بيراميدز بهدف نظيف في مواجهته مع فيوتشر، مساء أمس.

حصل نادي الزمالك على لقبه الـ14 قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، وهي المرة الثانية على التوالي للفريق التي يحصد فيها اللقب المحلي، ليحتفل نجوم الفن والإعلام الرياضي ويوجهوا التهنئة لجمهور القلعة البيضاء.

منصور عباس صاحب فرن الساحة بالخارجة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان