إعلان

استوديو تحليلي أعلى السطح.. قصة بطولة على ملعب ترابي يحضرها الآلاف بكفر الشيخ- صور

03:03 م السبت 27 أغسطس 2022

كفر الشيخ - إسلام عمار:

مكان صغير يكسوه التراب حوله أهالي قرية الروضة التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، إلى ملعب لممارسة لعبة كرة القدم باعتبارها اللعبة الشعبية الأولى.

"مونديال الروضة السنوي".. كلمة اتخذها شباب القرية العاشق لتنظيم الدورات الكروية شعارًا للدورة الكروية التي جمعت فرق بأسماء مختلفة ينتمون لمركز سيدي سالم، والمراكز المجاورة مثل مركز مطوبس إذ اعتادت تلك الفرق على المشاركة في الدورات الكروية، نظرًا لترابط كل لاعبيها ببعضهم البعض عن طريق تلك الدورات.

وسبب إطلاقهم عليه "مونديال" جاء بناء على التنظيم المتطور في دورة كرة قدم من ناحية تخصيص لجنة منظمة، تسجل كل البيانات، وتفعيل دور التحكيم بشكل احترافي كما هو الحال في كبرى المسابقات، ووضع لوائح وقوانين خاصة تسري على الجميع ضمانًا لنجاح البطولة، وتوعية اللجنة المنظمة للجماهير بضرورة احترام كل القواعد الخاصة بالدورة.

مساء أمس الجمعة على ملعب ترابي أقيم نهائي "مونديال الروضة"، بين فريقي كوم دميس بطل مركز مطوبس، والقن والنجيلي بطل مركز سيدي سالم، باستوديو تحليلي على سطح أحد المنازل وفق الإمكانيات المتاحة استخدم فيها مكبرات الصوت لتحليل مباراة النهائي كما هو الحال في استوديوهات التحليل.

مباراة النهائي أقيمت بحضور حاشد لا يقل عن 5 آلاف مشجع من أهالي الروضة والفريق الضيف كوم دميس، انتشروا حول الملعب، فيما تعددت صور النجاح في تلك المباراة النهائية نتيجة الالتزام الجماهيري، ورغبتهم في مشاهدة متعة نهائي مباراة بعدما شاهدوا في مباريات سابقة بنفس الدورة أهدافًا جرى إحرازها بطريقة مميزة.

ووفق بيانات الدورة شارك فيها 32 فريقًا، جرى توزيعهم على 8 مجموعات، وفاز بالبطولة فريق القن والنجيلي، واستلم الفريق الفائز كأس كبير، وجرى تنظيمها بنظام النسخة السنوية، فيما شهدت البطولة أول مباراة انتهت بالتعادل السلبي كانت المباراة رقم 48.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان