إعلان

بسبب الخلاف على شارع.. مصرع شخص وإصابة شقيقه في مشاجرة مع الجيران بكفر الشيخ

07:04 م الأربعاء 31 أغسطس 2022

مشاجرة تعبيرية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقي شخص مصرعه، وأصيب شقيقه، اليوم الأربعاء، في مشاجرة بينهما وبين الجيران، بسبب خلافات الجيرة، بعزبة هلال التابعة لقرية أبورية بمركز الرياض في كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي مركز شرطة الرياض إشارة بحدوث مشاجرة بعزبة هلال التابعة لقرية أبو رية ووجود جثة ومصاب في الواقعة.

انتقل رجال الشرطة إلى موقع البلاغ وتبين مصرع "ش.ع.ع" 35 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة، وإصابة شقيقه "محمد" 40 عامًا، خلال مشاجرة مع كل من "أ.م.هـ.ي" 54 عامًا، فلاح، ونجله "محمد" 29 عامًا، ونجل شقيقته "ح.ج.ش.ح" 24 عامًا، عامل، جميعهم مقيموم بعزبة هلال.

وكشفت التحريات الأولية، أن مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة، والخلاف على شارع جانبي فيما بينهم، وأولوية مرور كل منهما بذلك الشارع.

وأوضحت تحقيقات رجال الشرطة أن الطرف الثاني على الطرف الأول بالضرب وإشعال النيران في باب خشبي يطل على الشارع الخاص بمدخل الطرف الأول "الضحية وشقيقه المصاب".

جرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وألقي القبض على المتهمين من الطرف الثاني، واقتيدوا إلى مركز شرطة الرياض، وبسؤالهم أقروا بارتكابهم الواقعة.

حُرر بذلك المحضر رقم 2433 لسنة 2022 إداري مركز شرطة الرياض، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان