إعلان

مختلطة ببترول خام.. سحب مياه الإطفاء بموقع حريق سيارة نقل في السويس - صور

08:12 م الأربعاء 31 أغسطس 2022

السويس_ حسام الدين أحمد:

دفعت شركات البترول في السويس بسيارات كسح مجهزة لشفط مخلفات المواد البترولية، إلى موقع حريق سيارة نقل مواد بترولية، صباح اليوم الأربعاء، تمهيدًا لتطهير الموقع وإعادة فتح طريق "السويس - القاهرة" في الاتجاهين.

وكان رجال الحماية المدنية بمشاركة الأمن الصناعي بشركة النصر للبترول والسويس لتصنيع البترول، واصلوا جهودهم لإخماد نيران السيارة النقل المحملة بالمواد البترولية وسيارة بمقطورة أخرى محملة بمواد محجرية اصطدمت بها من الخلف.

واستغرقت عملية السيطرة على الحريق وإخماد النيران وعمليات التبريد أكثر من 3 ساعات، استخدم خلالها المشاركون في الإطفاء نحو 50 طنًا من المياه لإخماد النيران والتبريد، فضلًا عن استخدام مادة الفوم المخصصة للتعامل مع حرائق المواد البترولية.

وجرى سحب المياه المختلطة بالبترول الخام، حمولة فنطاس السيارة التي انقلبت واشتعلت عند الدوران المواجهة لأسواق بدر على طريق "السويس - القاهرة".

وغطى اللون الأسود مسافة كبيرة من طريق السويس القاهرة، امتدت أكثر من 400 متر على جانبي الطريق، تلك المسافة التي وصلتها المادة البترولية المشتعلة فخلفت ورائها طبقة سوداء قائمة فوق الأسلفت عقب إخماد النيران.

وعقب الانتهاء من سحب المياه، سيجرى رفع عشرات الأمتار من الرمال التي جرى استخدامها لمحاصرة المادة البترولية بمحيط السيارتين، لدعم جهود مكافحة الحريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان