إعلان

معركة الأرض والنار.. مقتل شخص وإصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة بالفيوم

03:10 م السبت 17 سبتمبر 2022

مشاجرة بالأسلحة بالفيوم

الفيوم – حسين فتحى:
شهدت منطقة السلخانة بمدينة الفيوم، معركة بالشوم والأسلحة النارية أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 5 آخرين بسبب النزاع على قطعة أرض بالقرب من الطريق الدائرى الذى يربط المدينة بباقي مراكز المحافظة.
كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد سامح العزب مأمور قسم الفيوم "ثان" بمقتل صابر عبد الغنى مشرف – 37 عاما- عاطل – ومقيم بمنطقة الشيخ حسن بمدينة الفيوم وإصابة 5 آخرين.
تبين من تحريات المقدم حسين فؤاد رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم ثان ، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، أن سبب المشاجرة يرجع لنزاع قديم على قطعة أرض مساحتها 2000 متر ملاصقة للطريق الدائرى بمنطقة السلخانة بمدينة الفيوم، وأنه سبق أن اتهم كل منهما الآخر بالاستيلاء على أرضه، وبعد صدور قرار نيابة الفيوم بتمكين الطرف الأول مصطفى خليل عبد الرازق من قطعة الأرض بصفته صاحب العقود الأصلية، حيث جرى تسليمه قطعة الأرض من خلال أجهزة الأمن.
وأضافت التحريات أن الطرف الثانى والذى يمثله القتيل وشقيقه وأخريين، قد اقتحموا قطعة الأرض وقاموا بالاعتداء على حراس الأرض، حيث حدثت بينهما مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، والشوم، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 4 آخرين تابعين لمالك الأرض, جرى نقل جثة القتيل لمشرحة مستشفى التأمين الصحى ومعه أحد أنصاره، كما جرى أربعة مصابين تابعين لصاحب قطعة الأرض لمستشفى الفيوم العام، تحت حراسة مشددة .
وأخطرت نيابة بندر الفيوم، والتى قررت دفن جثة القتيل بعد قيام الطبيب الشرعى لتحديد سبب الوفاة وهى عبارة عن طلقة من فرد خرطوش اخترقت رأس المتوفى والذى صرح بدفن الجثة، و التحفظ على المصابين بمستشفى الفيوم العام لحين التحقيق معهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان