إعلان

بالصور- طلاب ألمان يدعمون محاربي السرطان بمستشفى أورام الأقصر

12:19 م الخميس 29 سبتمبر 2022

الأقصر-محمد محروس:

زار طلاب من جامعة ميونخ بألمانيا مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بمحافظة الأقصر للسنة الرابعة علي التوالي، لتقديم الدعم المعنوى ورسم البسمة والبهجة على وجوه الأطفال مرضى السرطان من محافظات الصعيد خلال تلقيهم جرعات العلاج المختلفة بالمستشفى، حيث يتم وضع برنامج الزيارة سنويًا من خلال السفارة الألمانية بالقاهرة.

تأتي زيارة الوفد الألماني الذي ضم 50 طالبا وطالبة، على هامش أسبوع الشباب المصري الألماني الذى انطلق مطلع الأسبوع الجاري بالأقصر .

واستقبل أطباء المستشفى الوفد الألماني، وتفقد أقسام المستشفى، وانبهروا بالصرح الطبي والتطور فى المنشآت والأجهزة القياسية العالمية وتنوع المعامل مؤكدين أن هذا الصرح يضاهى المستشفيات العالمية فى علاج الأورام.

وخلال الزيارة التقط الوفد الألمانى الصور التذكارية مع الأطفال مرضى السرطان لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، كما وزعوا الورود عليهم وعلى المرافقين لهم، وتحدثوا ببعض الكلمات باللغة العربية مع المرضى، كما أنشدوا إحدى الأغنيات من التراث الألماني لاقت إعجاب الأطفال الذين ارتسمت البهجة والسعادة على وجوههم .

وأكد الطلاب الألمان، دعمهم الكامل لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، وقيامهم بنشر صور الزيارة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يرى أصدقائهم المستشفى وما يقدمه من خدمات مجانية للمرضى وحثهم على زيارة أهم صرح طبي فى صعيد مصر لا يقل أهمية فى زيارته عن زيارة المقاصد الأثرية والسياحية للأقصر .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان