إعلان

شهامة شاب.. "اللول" حاول إنقاذ جارته فلقي مصرعه في حريق عقار محرم بك بالإسكندرية - صور

10:56 م الأربعاء 07 سبتمبر 2022

الإسكندرية – محمد عامر:

سادت حالة من الحزن بين أهالي شارع بوالينو في منطقة محرم بك بحي وسط الإسكندرية، على وفاة جارهم الشاب عبدالحميد رجب عبدالحميد، 35 عامًا، وشهرته "اللول"، والذي لقي مصرعه أثناء محاولته إنقاذ جارته في الحريق الذي اندلع، مساء اليوم الأربعاء، بعقار قديم مكون من 3 طوابق.

وتداول أصدقاء وأقارب الشاب صوره على مواقع التواصل الاجتماعي مصحوبة بعبارات النعي والحزن، فيما وصفه بعضهم بـ"شهيد حريق بوالينو"، وكتب أحدهم "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمه الله عريس الجنة اللول في حادث حريق، كان بينقذ بنت وتوفي أرجو من كل الناس تترحم عليه"، فيما نعاه صديقه محمد الشبراوي.

كان قسم شرطة محرم بك تلقى بلاغًا يفيد نشوب حريق بأحد العقارات بشارع بوالينو، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة 3 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة نشوب الحريق بمحل أحذية أسفل عقار بالشارع وامتداد النيران إلى شقة بالطابق الأول علوي، ما أسفر عن تفحمهما.

ونجحت قوات الحماية المدنية بواسطة 5 سيارات إطفاء في السيطرة على الحريق وإخماد النيران ومنع امتدادها إلى المحال المجاورة، وقد أسفر الحريق عن مصرع شخص وإصابة 6 آخرين، بينهم أميني شرطة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، والمصابين إلى مستشفى جمال حمادة ومستشفى الشرطة.

تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ــــــــ

اقرأ أيضا:

حريق يلتهم محل أحذية وشقة سكنية في الإسكندرية - فيديو وصور

مصرع شخص وإصابة 2 في حريق عقار محرم بك بالإسكندرية – صور

متوفى و6 مصابين.. الحصيلة النهائية لحريق عقار محرم بك في الإسكندرية – صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان