إعلان

56 مباراة و29 بطولة.. ننشر حصاد فاعليات استاد الإسكندرية الرياضي خلال عام

07:35 م الأربعاء 11 يناير 2023

إستاد الإسكندرية الرياضي

الإسكندرية - محمد عامر:

تلقى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، تقريرًا عن أبرز حصاد استاد الإسكندرية الرياضي الدولي على مدار عام، قدمه له تامر عبد العليم، القائم بأعمال مدير عام الاستاد.

تضمن التقرير أبرز الأنشطة والفعاليات التي تم استضافتها، حيث تم استضافة 56 مباراة محلية ودولية شملت 33 مباراة تابع للدوري الممتاز موسم 21-22، و13 مباراة تابعة للدوري الممتاز موسم 22-23، و6 مباريات كأس الرابطة، ومباراة نهائي كأس مصر مواليد 2006، و2 مباراة وديه منتخب مصر الأول، ومباراة منتخب مصر الأوليمبي.

واشتمل التقرير على أنه جرى استضافة 29 بطولة فردية شملت 3 بطولات كاراتيه، و12 بطولة كونغ فو، و8 اختبار حزام، و2 بطولة كيك بوكسنج، و2 بطولة جمباز، وبطولة قوس وسهم، وبطولة احتياجات خاصة، فضلًا عن 6 بطولات خماسي، و8 بطولات ألعاب قوى.

كما جرى استضافة عدد من الاحتفالات والأحداث المهمة وعلى رأسها احتفالات ذوي الهمم واليوم العالمي للمرأة.

ومن جانبه، أكد محافظ الإسكندرية، على الاهتمام الذي توليه جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالشباب والنشء، مؤكدًا أن شباب اليوم هم قادة المستقبل والركيزة الأساسية التي يرتكز عليها وطننا.

كما ثمّن "الشريف" الدور الفعّال الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة لدعم الشباب والنشء في الإسكندرية من خلال توفير مراكز ونوادي شباب مجهزة بجميع الأحياء، لخلق جيل رياضي قادر على تحمل مسئولياته وداعم لوطنه ومُعد بشكل جيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان