إعلان

غدًا.. انطلاق امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول في جنوب سيناء

09:39 م الجمعة 13 يناير 2023

محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء

جنوب سيناء- رضا السيد:

أنهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء الاستعدادات الخاصة بانطلاق امتحان النقل للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023.

من المقرر أن تنطلق غدًا السبت امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، وامتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادي، والصفين الأول والثاني الثانوي عام والأول، والصق الثاني الفني "زراعي، صناعي، تجاري، فندقي".

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إنه من المقرر أن يؤدى 11648 تلميذًا من الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الامتحانات غدًا السبت، كما يؤدي 6871 طالب وطالبة امتحان الصفين الأول والثاني الإعدادي، ويؤدي 10103 طالب وطالبة امتحان الصفين الأول والثاني الثانوي العام، ويؤدي امتحان الصفين الأول والثاني الثانوي الفني "زراعي وصناعي وتجاري وفندقي" 2611 طالب وطالبة على مستوى كافة الإدارات التعليمية الثمانية بالمحافظة.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أنه جرى التأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، ومنع اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان، وتوفير المناخ الجيد للطلاب داخل اللجان، والالتزام باللوائح والقواعد المنظمة لأعمال الامتحان، وغلق أبواب اللجان، ومراعاة الدقة في مواقيت بدء الامتحان.

على جانب آخر، قال محمد موسى دياب، مدير التعاقدات بالمديرية، إن المديرية انتهت من إرسال جميع خامات الامتحانات من كراسات امتحانات، و أحبار وأوراق تصوير، وكل ما يخص المطابع السرية، واستيفاء كافة احتياجات الامتحانات بنسبة 100%.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان