إعلان

ضبط 3 متهمين بحيازة 1.5 كيلو هيروين في كفر الشيخ

01:00 م الإثنين 16 يناير 2023

أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، 3 أشخاص لهم معلومات جنائية، كونوا فيما بينهم عصابة تخصصت في الإتجار في الهيروين المخدر خلال ترويجها على عملائهم في نطاق مركز كفر الشيخ.

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الشيخ كل من "ع.م.إ.ع"، 52 عامًا، نجار، ويقيم بقرية شنو التابعة لمركز كفر الشيخ، والمدعو "ا.ا.ا"، 27 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية الحمراوي، التابعة لمركز كفر الشيخ، و"ز.ح.ز.أ"، 26 عامًا، ويقيم بعزبة أبو مرسي التابعة لمركز قلين، وبحيازتهم كمية كبيرة من جوهر الهيروين المخدر، وذلك خلال ترويجها على عملائهم في نطاق مركز كفر الشيخ.

كانت معلومات وردت إلى المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بترويج المتهمين الثلاثة جوهر الهيروين المخدر في نطاق دائرة المركز.

بتكثيف التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ تبين صحة ما ورد من معلومات بحق المتهمين. وبفحص سجلهم الأمني تبين أن الأول مسجل خطر "مخدرات" سبق اتهامه في 10 قضايا مخدرات، والثاني سبق اتهامه في قضيتين مخدرات.

بتقنين الإجراءات ألقي القبض عليهم وبحيازتهم كيلو ونصف من جوهر الهيروين المخدر، ومبلغ مالي قيمته 2350 جنيها، و3 هواتف محمول.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 263 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان