إعلان

صور.. افتتاح معرض "أهلا رمضان" بالبحيرة

04:35 م الإثنين 16 يناير 2023

البحيرة - أحمد نصرة:

افتتحت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم الإثنين، معرض " أهلا رمضان" للسلع الغذائية والرمضانية المقام بمدينة كفر الدوار الذي تنظمه الغرفة التجارية.

وصرحت دعاء قنديل، أمين صندوق الغرفة التجارية أن المعرض يضم 12 جناحًا لكبرى شركات المواد الغذائية، وأجنحة للخضر والفاكهة والمعلبات بأنواعها وآخرى لبيع اللحوم والاسماك والدواجن المجمدة و الالبان بمشتقاتها من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل إلى 30%.

ويطرح المعرض الأرز المُعبأ بسعر يبدأ من 10 جنيهات ويصل إلى 15 جنيهًا حسب نسبة الكسر للكيلو، و السكر بدءا من 14 جنيهًا ويصل إلى 16 جنيهًا للكيلو، والمكرونة بدءا من 5 جنيهات لوزن "400 جرام"، كما يعرض الفول البلدي المعبأ بسعر 12.5 جنيه لوزن "500 جرام"، والعدس الأصفر بسعر 17 جنيهًا لوزن " 500 جرام".

ويبدأ سعر بيع الزيت من 35 جنيهًا ويصل إلى 60 جنيهًا حسب النوع والحجم، واللحم البرازيلي المجمد بـ 79 جنيها، واللحم السوداني المُبرد بـ 115 جنيها، واللحوم البلدية بالعظم 140 و اللحوم البقري المشفى بسعر 170 جنيها، والسلع المطروحة بالمنافذ كباقي السلع المطروحة بالأسواق، تتمتع بنفس جودة المنتج والتعبئة، ولكن بأسعار مخفضة.

وأكدت نائب المحافظ، أن هناك خطة طموحة وبرنامج مكثف للتوسع فى فتح منافذ بيع السلع الغذائية والتى وصل عددها إلى ما يقرب من 3100 منفذ بنطاق المحافظة بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات، بالإضافة لمنافذ منتجات مدارس التعليم الفنى الزراعة والتى بلغت 21 منفذ، وكذا معارض " أهلا رمضان" والجاري افتتاحها لطرح السلع الأساسية بالأسعار المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان