إعلان

"كان بيعاملنا في الخدمة زي أولاده".. شاب يروي مواقف مؤثرة جمعته بشهيد مطاردة الإسكندرية

04:53 م الجمعة 20 يناير 2023

البحيرة - أحمد نصرة:

"عمي حمادة أحتسبك عند الله من الشهداء، خدمت معاه سنة في الكمين كان أطيب وأجمل وأنقى الشخصيات إللي خدمت معاها".

بهذه الكلمات الحزينة نعى أحمد أبو الوفا، أمين الشرطة حمادة صبحي رمضان والذي توفي خلال مطاردة لعناصر إجرامية في كمين أبيس شرقي الإسكندرية.

وقال أبو الوفا في منشور على صفحته في "فيسبوك"، إن الفقيد كان يعامل جميع الشباب المجندين الذين يؤدون الخدمة معه كأنهم أولاده، وكان دائمًا ما يخفف عنهم مشقة العمل بروحه المرحة ودعاباته.

ويروي أبو الوفا موقفًا حدث له معه قائلًا: "كنت في رمضان ومعايا انا وزمايلي فطار المعسكر التقليدي، لاقيته بينادي عليا وبيقوللي معاك كام عسكرى قولت 3 عساكر غيرى فقام عطينى كيس كبير مليان مشويات كان شاريه من ماله".

ويكمل: "كل ما افتكر كلامه وضحكه وهزاره وطيبته ماصدقش إزاى ينضرب بالنار، كان دائما عامل المجندين عياله، رحمة الله عليك يا عمى حمادة طيب الله ثراك زي ما طيبت خاطرنا وهونت علينا كتير واحنا في الخدمة".

كان أمين الشرطة حمادة صبحي رمضان، 38 عامًا أثناء مطاردة عناصر إجرامية شديدة الخطورة من تجار المخدرات صادر ضدهم أحكام قضائية فيما جرى ضبط اثنين من المتهمين وهروب آخر.

ووفقًا لبيان صادر عن وزارة الداخلية، اليوم، أمكن تحديد مكان تواجد 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة من تجار المواد المخدرة بمحافظة الدقهلية، وذلك في محافظة الإسكندرية.وأشار البيان أنه جرى استهداف العناصر الإجرامية الصادر ضدهم العديد من الأحكام القضائية في عدد من القضايا أبرزها "مخدرات – سلاح ناري"، وخلال مطاردتهم بادروا بإطلاق النيران تجاه القوات.

أسفر ذلك عن استشهاد أحد أفراد الشرطة وضبط اثنين من المتهمين، وهروب المتهم الثالث، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب- بحسب بيان وزارة الداخلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان