إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يضع إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

07:33 م الثلاثاء 24 يناير 2023

أسيوط - محمود عجمي:

شارك اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد، واللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، في وضع اكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر قوات الأمن بمركز أبنوب.

يأتي ذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ71 والذى يوافق 25 يناير من كل عام ويحمل ذكرى الصمود والوقفة الوطنية لرجال الشرطة وتصديهم بكل شجاعة لقوات الإحتلال الغاشم دفاعًا عن العزة والكرامة.

جاء ذلك بحضور اللواء عمر خطاب حكمدار مديرية أمن أسيوط ، واللواء توفيق جاد مدير مباحث المديرية والعديد من القيادات الأمنية.

حيث عزف الموسيقى العسكرية - سلام الشهيد - أعقبها وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للوفاء بشهداء مصر جيلاً بعد جيل وعرفاناً بما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده، ثم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن ومن أجل أن ينعم المواطنين بمعيشة كريمة يسودها الأمن والأمان داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته.

ثم قام المحافظ ومدير الأمن بتبادل الدروع التذكارية تقديرًا لدور رجال الشرطة في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والاستقرار للوطن.

كما قدم محافظ أسيوط التهنئة إلى أفراد الشرطة والمجندين والضباط بمناسبة احتفالات عيد الشرطة مشيدًا بالدور العظيم الذي يضطلع به رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية مؤكدًا أن "عيد الشرطة" هو عيد للمصريين جميعًا.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان