إعلان

يتقدمهم المحافظ.. قيادات الإسكندرية في الكنيسة المرقسية للتهنئة بعيد الميلاد - صور

06:45 م الجمعة 06 يناير 2023

الإسكندرية – محمد عامر:

شهد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، حفل الاستقبال الذي أقامته الكنيسة القبطية المرقسية بمنطقة محطة الرمل، لتلقي التهنئة بأعياد الميلاد المجيدة.

كان في استقباله الأنبا باڤلي، مساعد قداسة البابا تواضروس وأسقف قطاع المنتزه بالإسكندرية، والأنبا هرمينا أسقف قطاع شرق بالإسكندرية، وأعضاء المجلس الملي، وعدد من الآباء الكهنة.

شارك في تقديم التهنئة، كل من الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، واللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، والمستشار سعد السعدني رئيس نادي القضاة، وممثلي الأوقاف والأزهر الشريف وبيت العائلة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وأكد المحافظ حرص جميع القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة على المشاركة في الاحتفال وليس التهنئة فقط، وذلك تأكيدا على مشاعر الأخوة وروح الوطنية والتسامح الذي يميز أبناء الشعب المصري، قائلا:"مصر ستظل منبعًا للسلام والمحبة وموطنًا للأمن والاستقرار بوحدة وتكاتف جميع أبنائها".

وأشار إلى أن الاحتفال بمثل هذه المناسبات الدينية لا يكفيه يوم ولا حتى أعوام وذلك لأن هذه المناسبات تحرك في نفوس البشرية القيم والأخلاق والمبادئ التي وضعتها وأقرتها الأديان السماوية السمحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان