إعلان

بالصور.. لحظة خروج جثمان ضحية زوجها من المشرحة بالدقهلية

07:29 م الأحد 08 يناير 2023

الدقهلية - رامي محمود:

أمرت النيابة بمركز طلخا محافظة الدقهلية، مساء اليوم الأحد، بتسليم جثمان ضحية زوجها بقرية تيرة التابعة لمركز نبروه، وذلك بعد انتهاء أعمال التشريح وتحديد مواضع القتل بجسد الضحية.

استقبل مستشفى المنصورة الدولي جثمان "زينب. إ. ف"، والتي راحت ضحية القتل على يد زوجها ذبحًا بقرية تيرة، حيث تبين أن المتهم بعد أن ذبحها أمام بناتها التقط الصور السيلفي إلى جوار الجثمان.

يأتي قرار نقلها إلى المشرحة بناءً على قرار النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي للكشف على الجثمان وتحديد مواضع التقل.

حضرت أسرة الضحية وأهالي القرية لتشييع الجثمان، مطالبين بالقصاص. وقد انهارت والدة الضحية صارخة: "خدها مني علشان يقتلها.. أنا عاوزة حق بنتي".

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بشأن سيدة تعرضت للقتل ذبحًا على يد زوجها "حمادة العجوز - 26 عامًا" في القرية سالفة الذكر وبالتفاصيل المذكورة في التحقيقات، حيث هدد المتهم أيضًا بذبح أطفاله (3 - 6 - 9 سنوات) عقب محاولة الإمساك به.

كما تبين من التحقيقات أن الزوجين عقدا قرانهما قبل 10 سنوات، وقد وقعت خلافات بينهما منذ عامين وانفصلا، وأنه نهاية الأسبوع الماضي عقب عودته من السعودية للصلح معها وإعادتها للمنزل، قبل أن يتطور الأمر بينهما ويذبحها اليوم.

اقرأ أيضًا:

23 ثانية رعب في الدقهلية.. سيدة مذبوحة على السرير و3 بنات تحت التهديد (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان