إعلان

نفديكي يا فلسطين.. وقفة تضامنية ببورسعيد مع أهالي غزة وتأييدا لقرارات الرئيس (صور)

07:30 م الأربعاء 18 أكتوبر 2023

بورسعيد - طارق الرفاعي:

نظمت القوى السياسية في محافظة بورسعيد، وقفة تضامنية اليوم الأربعاء، بحديقة المنتزة، تضامنًا مع أهالي قطاع غزة ضد الممارسات الإسرائيلية في حق شعب دولة فلسطين الشقيقة، وتأييدًا ودعمًا لقرار رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، الرافض تهجير أهالي غزة إلى سيناء.

رفع المشاركون أعلام مصر وفلسطين، وصور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مرددين هتافات:"بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين، لا اله الا الله إسرائيل عدو الله، لا لتصفية القضية فلسطين عربية".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد خلال مؤتمر صحفي مشترك مع المستشار الألماني أولاف شولتز أن مصر ترفض تصفية القضية الفلسطينية بالأدوات العسكرية وكل محاولة لتهجير الفلسطينين قسريًا عن أرضهم، مضيفًا أن ملايين المصريين مستعدون للتظاهر تعبيرًا عن رفض مخطط التهجير من غزة، قائلا: "إذ طلبت من الشعب المصري الخروج للتعبير عن رفض الفكرة ودعم الموقف المصري في هذا الأمر، ستشاهدون الملايين في الشوارع".

وأعلن رئيس الجمهورية حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة 3 أيام، حدادًا على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان