إعلان

نعاها بكلمات مؤثرة.. خطيب "فريدة" قتيلة شقيقها في بورسعيد يحيي ذكرى أربعين رحيلها

06:21 م الأحد 22 أكتوبر 2023

بورسعيد - طارق الرفاعي:

رثى خالد ناصر، خطيب "فريدة" الفتاة التي أنهى شقيقها حياتها أمام مسجد الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد، خطيبته، اليوم الاثنين، وذلك عقب مرور 40 يومًا على مقتلها.

وقال خطيب فريدة في رثائها، في منشور له على فيسبوك، :"40 يومًا على فراقكِ وكأننا بالأمسِ فقدناكِ ولا زال ألم فراقكِ يكسر قلوبنا، ها قد مضى 40 يومًا على رحيلكِ وما زلتِ في ذاكرتي، اللهم أرحمها واغفر لها وأدخلها في جنتك يا رب العالمين ويصبرني على وجع فراقك، رحمكِ الله بقدر وجع فراقكِ وألم غيابكِ لا زلتُ أتخيل أنَّ وفاتكِ مجرّد حلم وأنّكِ ما زلتِ على قيد الحياة".

وأضاف :"40 يومًا على رحيلكِ.. رحلتِ عنا جسدًا وتركتي في القلب لوعة وفي العين دمعة لن تمحوها الأيام وستظل روحك الطاهرة إلى يوم اللقاء، ويكفينا أنّكِ تركتِ لنا طيبتكِ بين الناس ليذكركِ الجميع بكل خير..اللهم أرحم فريده وأغفر لها ووسع عليها قبرها واجعلها مع الصديقين والصابرين والشهداء والمرسلين وحسن أولئك رفيقا اللهم آمين يارب العالمين".

واختتم رثاء خطيبته بعبارة: "الله يرحمك يا فريدة بقدر اشتياقي لك، يشهد الله أنك كنتي أنقى وأنضف الناس والوحيدة التي تحرك قلبي ناحيتها، سيبقى يوم وفاتك في ذاكرتي للأبد، اليوم الذي اتخطبنا فيه هو نفس اليوم الذي أفترقنا فيه".

وشهدت محافظة بورسعيد يوم 12 سبتمبر عام 2023 واقعة اتهام أخ بقتل شقيقته في الشارع أمام مسجد الحسين بحي المناخ وجرى ضبطه من قبل الأهالي وتسليمه إلى الشرطة، وحُرر المحضر رقم 4818 جنح المناخ لسنة 2023، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان