إعلان

مطاردة في النجع.. تفاصيل إنهاء أسطورة "سمبل" ملك المخدرات بالفيوم

02:34 م الجمعة 06 أكتوبر 2023

تعبيرية

الفيوم- حسين فتحى:

أنهت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم، أسطورة مسجل خطر متخصص في تجارة المخدرات والسلاح، وذلك فى مواجهة مع الشرطة تبادل خلالها إطلاق النار على القوة المكلفة بضبطه.

وكان المتهم ذاع صيته في منطقة الصوفي بتجارة السلاح وترويج المخدرات، وصدر أمر من النيابة بضبطه، وأثناء محاولة ضبطه أطلق النار على معاون مباحث بقسم الفيوم "ثان" فأصابه فى قدمه وتمكن من الهرب لنجع قريب من الطريق الدائري.

كان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بمصرع "عبد النبى. ا. م" – 38 عاما - مسجل خطر مخدرات وشهرته "سمبل"، ومقيم بمنطقة علوية سعادة بمنطقة الصوفى بمدينة الفيوم.

وكانت نيابة بندر الفيوم قد قررت ضبط وإحضار المتهم على خلفية اتهامه بإطلاق النار على أحد معاونى مباحث قسم الفيوم" ثان"، وذلك أثناء محاولة القبض عليه بسبب معاودة نشاطه فى الاتجار فى المواد المخدرة.

قوة أمنية مدعومة بأفراد من قسم العمليات الخاصة بقوات أمن الفيوم، تحركت لضبط المتهم بعد رصد مكان اختبائه بأحد النجوع الموجود بمحاذاة الطريق الدائري أمام منطقة الصوفى، يقودها العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم الفيوم"ثان" والرائد هشام حسن رئيس المباحث، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير ادارة البحث الجنائى بالمحافظة.

وفور أن شاهد المتهم قوات الأمن تقترب من المكان، بادلها بإطلاق أعيرة نارية، ما اضطر القوات إلى الرد على مصدر النيران، حيث جرى إصابته بعد الطلقات بأنحاء متفرقة من جسده، ليسقط صريعاً فى الحال.

جرى نقل جثة المسجل خطر لمشرحة مستشفى التأمين الصحى تحت تصرف النيابة العامة ومباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان