إعلان

رئيس نادي دكرنس يكشف تفاصيل حادث أتوبيس لاعبي الفريق

11:20 م الأربعاء 01 نوفمبر 2023

المهندس الخضر إبراهيم

الدقهلية-رامي محمود:

قال المهندس الخضر إبراهيم، رئيس نادي دكرنس الرياضي، إن جميع لاعبي فريق دكرنس الرياضي "فريق ناشئين 2007"، بخير، وأن 5 منهم أصيبوا بكدمات إثر تعرضهم لحادث تصادم تعرض له الباص الذي يقلهم مع سيارة نقل على طريق "دمياط – كفر الشيخ" بالقرب من قرية مارينا دلتا دائرة بلطيم بكفر الشيخ، وجاري عمل الإسعافات الطبية اللازمة لهم.

وأضاف رئيس نادي دكرنس، في تصريحات صحفية، أن اثنين من أعضاء الجهاز أصيبوا في الحادث هما المدرب محمود صابر، وإداري الفريق أحمد المنجي، وجاري نقلهما إلى مستشفى المنصورة الدولي لعلاجهما، وأن حالتهما مستقرة، مشيرًا إلى أن الـ5 لاعبين المصابين بهم ردود وخدوش وإصابات خفيفة.

وأشار إلى أنه جرى إرسال أتوبيس آخر لإعادة الفريق إلى محل إقامتهم، وأنه يتابع تفاصيل الموقف أولًا بأول بخصوص الفريق وحالة اللاعبين والمدرب والإداري، كما جرى إرسال فريق طبي من النادي، مؤكدًا أن الحادث وقع أثناء عودة الفريق من المشاركة في دوري القطاعات لفريق الناشئين 2007، بعد فوزه على فريق راية 2-1.

من جهة أخرى، كلف الدكتور أشرف صبحي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، الدكتورة مني عثمان، وعزت محروس، مدير مديرية كفر الشيخ، بمتابعة كافة التفاصيل والإجراءات أولًا بأول، وإعداد تقرير مفصل حول ذلك والاطمئنان على جميع الحالات التي تتلقي العلاج، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وطلب الوزير تقرير مفصل بشأن الرعاية الطبية التي يتلقاها مصابو فريق دكرنس التابع لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، الذي وقع على الطريق الدولي الساحلي، والذين جرى نقلهم إلى مستشفى بلطيم.

وأعلن أنه جرى خروج المصابين وتوجهوا إلى محافظة الدقهلية بعد تقديم الإسعافات لهم، ويتبقى حالتين حالتهم تحتاج للحجز في المستشفى، وجرى التنسيق لنقلهما إلى مستشفى المنصورة الدولي بسيارة إسعاف مجهزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان