إعلان

قتيلان وسرقة ثلاجة قبل 9 سنوات.. السجن المؤبد لعاطل في الإسكندرية

12:12 م الإثنين 20 نوفمبر 2023

جثة ارشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية عاطل بالسجن المؤبد، لاتهامه بالاشتراك مع عصابة - تمت محاكمتهم - في واقعة قتل شخصين أثناء سرقة بالإكراه في منطقة العامرية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد المنعم حسومة، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار إيهاب محمود إسماعيل، والمستشار عبد الفتاح محمد عبد الفتاح، والمستشار إمام محمد الصيرفي.

ترجع وقائع القضية رقم 6613 لسنة 2014 جنايات قسم شرطة العامرية ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة العامرية بضبط متهم في جريمة قتل وسرقة بالإكراه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم "م.ال.ب" عاطل اشترك مع آخرين في 2014 - تمت محاكمتهم - في تكوين عصابة بزعامته في ارتكاب جرائم السرقات بالإكراه باستخدام الأسلحة النارية.

ووفقًا لأوراق القضية، اتفق المتهمون فيما بينهم على سرقة إحدى السيارات التي تستخدم في نقل المواد الغذائية، لعلمهم باحتفاظ قائديها بمبالغ مالية حصيلة تجارتهما.

وأشارت التحقيقات إلى أنه أثناء سير المتهمين بأحد الطرق الفرعية تصادف مرور المجني عليه "س.ع.ع" بسيارة "ثلاجة" فأطلق المتهم طلقات نارية أودت بحياته وآخر يدعى "أ.ص.أ"، وسرقوا السيارة وفروا هاربين.

حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية ثان وقررت النيابة العامة إحالة المتهم عقب ضبطه إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم ذكره.

فيديو قد يعجبك: