إعلان

أبوحليمة أول ناشئ بكفر الشيخ يتوج ببطولة العرب في كمال الأجسام (فيديو وصور)

08:34 م الإثنين 20 نوفمبر 2023


كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الفرحة على أبناء بمدينة دسوق في كفر الشيخ عقب الإعلان عن حصول لاعب كمال أجسام على بطولة العرب ناشئين التي أقيمت بالإسكندرية وتسليمه تمثال اللاعب الذهبي.

وكان اللاعب محمد عبود أبوحليمة، 21 عامًا، طالب بكلية الصيدلة شارك في بطولة العرب لكمال الأجسام "ناشئين" النسخة الـ 23 لعام 2023 والتي نظمها الاتحاد الدولي للعبة، وأقيمت فعالياتها في محافظة الإسكندرية وتوج بها بعد حصوله على المركز الأول وزن 75 كيلو لتسجل المحافظة أول ناشئ يحصل على ذلك اللقب الغالي.

مشوار أبوحليمة في كمال الأجسام بدأ وعمره 16 عامًا عندما تدرب على يد أحد أبرز مدربي اللعبة معتز سرور لأكتساب الخبرة وبعد جهد كبير والتزام في التدريبات كانت بطولة كأس القاهرة في كمال الأجسام أول قبلة مشاركاته في مسابقات اللعبة عام 2017.

وصنف فيها ضمن العشرة الأوائل الفائزين بمراكزها إذ حصل على المركزين الثاني والسابع ويعتبرها فأل الخير له في تكملة رحلة المنافسات في كمال الأجسام ومع حلول عام 2020 قرر خوض التجربة في منافسات بطولة مستر اولمبيا أشهر بطولات القوة في مقدمتها لعبة كمال الأجسام رغم صغر سنه.

لعبت الشجاعة دورها عندما قرر فعليًا خوض غمار المنافسات في البطولة الأشهر عالميًا "مستر اولمبيا" مستوى مفتوح وبعد مشاركته خرج من المنافسات مبكرًا بسبب تعرضه لحالة من التوتر عندما شاهد عمالقة في لعبة كمال الأجسام من مختلف الجنسيات العالمية ووفق ذلك اتخذها تجربة مفيدة تعلم منها في مقدمتها "الثقة في النفس سر النجاح والفوز".

تجربة مشاركته في بطولة كأس مصر عام 2019 في كمال الأجسام كررها بطل العرب محمد أبوحليمة عام 2022 لكن في بطولة مختلفة وهي بطولة "أحمد علي" الدولية لأبطال كمال الأجسام وشارك فيها 40 لاعبًا يمثلون 25 دولة عربية بينهم المغرب، وتونس، والعراق، وسوريا، ولبنان.

وبإصرار وعزيمة حقق أبوحليمة انتصارًا كبيرًا وجديدًا يضاف إلى إنجازاته بحصوله على أحد القاب العشرة الأوائل في تلك البطولة الأشهر بين مصاف لاعبي كمال الأجسام.

اختتم أبوحليمة بطل العرب في كمال الأجسام تصريحاته لمصراوي قائلا:"حلمي المنافسة في بطولة مستر اولمبيا بعدما أغلقت ملف بطولة العرب واسعى سيرًا على نهج بطل كفر الشيخ الدولي ممدوح السبيعي الشهير ببيح رامي ومن الآن سوف أبدأ رحلة الوصول إليها بالمنافسة فيها من خلال مدربي معتز سرور فله الفضل علي بعد ربنا فينا وصلت إليه الآن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان