إعلان

صيانة مقار اللجان وحملات توعية.. كيف تستعد الأقصر للانتخابات الرئاسية؟

07:20 م السبت 25 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

تستعد محافظة الأقصر للانتخابات الرئاسية والمقرر عقدها في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر المقبل، برفع كفاءة قاعات اللجان الانتخابية ودورات المياه ومراجعة خزانات المياه بالمراكز الانتخابية للتأكد من توفير المياه طوال اليوم خلال فترة الانتخابات.

ويعقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر اجتماعًا خلال الأسبوع الجاري مع رؤساء المدن ومديري المديريات وممثلي الجهات المشاركة في الانتخابات الرئاسية لمناقشة تجهيز المقرات الانتخابية استعدادًا للانتخابات الرئاسية.

قال محافظ الأقصر إن المحافظة بالتعاون مع الأجهزة المعنية تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

ووجه محافظ الأقصر رؤساء المدن والقرى برفع درجة الاستعداد إلى أقصى حد استعدادًا للانتخابات الرئاسية، وكلفهم بالمرور على كافة اللجان الانتخابية للاطمئنان على مدى جاهزيتها لاستقبال العملية الانتخابية، مع الالتزام بتنفيذ كافة التعليمات ومراجعة التجهيزات النهائية وتوفير كافة الاحتياجات والمستلزمات المطلوبة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري مشرف.

وحث محافظ الأقصر المواطنين على المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري، مشيرًا إلى أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية.

في سياق متصل تفقد الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر بعض المدارس المختارة كمقار لجان الانتخابات الرئاسية في إدارة الطود التعليمية.

ووجه خالد بضرورة الاعتناء بجاهزية هذه المقار من حيث نظافتها وتأمين الغرفات، إذ أنها لابد أن تكون مؤهلة قبل موعد الانتخابات الرئاسية بوقتٍ كاف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان