إعلان

"جثة شباس عمير" تثير الذعر في كفر الشيخ.. والأمن يحاول حل اللغز

04:10 م الإثنين 06 نوفمبر 2023

جثة ارشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:
عثر أهالي في قرية شباس عمير التابعة لمركز قلين في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، على جثة شاب في طريق ترابي ما بين مدخل القرية الشرقي وعزبة نصيف وبها إصابات بالرأس، ما أثار حالة من الذعر، وجرى إبلاغ قوات الأمن.
تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة قلين بلاغًا من أهالي في قرية شباس عمير التابعة لمركز قلين بالعثور على جثة المدعو "أ.م.ح"، 19 عامًا، ويقيم بالقرية، ملقاه على طريق ترابي ما بين مدخل القرية وعزبة نصيف المجاورة لقرية شباس عمير.
انتقل العقيد أحمد الأشرف، مأمور مركز شرطة قلين رفقة الرائد محمد عاطف، رئبس مباحث المركز إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن القتيل يرتدي كامل ملابسه، ووجود إصابات بالرأس دون معرفة المتسبب في حدوث الواقعة.
بالعرض على اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية، وجه بتشكيل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية ضم الرائد محمد عاطف، رئيس مباحث مركز شرطة قلين لكشف غموض الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها.
جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة تهميدًا لصدور قرار بشأنها.
حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة القتيل لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن بمعرفة أهليته بعد الأنتهاء من عملية تشريح الجثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان