إعلان

العظمى بشرم الشيخ 23.. تحسن حالة الطقس بمدن جنوب سيناء - صور

01:01 م السبت 11 فبراير 2023

جنوب سيناء - رضا السيد:

تشهد محافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، تحسن في حالة الطقس وخاصة مدينة سانت كاترين، حيث ساد كافة مدن المحافظة طقس مائل للدفء، وطقس بارد بسانت كاترين، وبلغت نسبة الرطوبة 33%، وسرعة الرياح 18 كيلو في الساعة.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن حالة الطقس مستقرة على كافة أنحاء المحافظة، وبدأت درجة الحرارة في الارتفاع نسبيًا مما جعل الطقس أكثر دفئًا من ذي قبل، مؤكدًا على استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات المعنية تحسبًا لحدوث أي طوارئ، أو تقلبات جوية مفاجأة.

وأكد المحافظ في تصريح اليوم، أن درجات الحرارة بمدينة سانت كاترين بدأت في الاستقرار، ولكنها تصل إلى حد الصقيع في منتصف الليل، وجرى التأكيد على رؤساء المدن بمراجعة معدات الحملة الميكانيكية يوميًا للتأكد من جاهزيتها والتحرك الفوري حال حدوث أي طوارئ، مشيرًا إلى أن حالة البحر بخليجي العقبة والسويس مستقرة، وجميع الطرق والمطارات والموانئ البحرية تعمل بشكل طبيعي ولم يجري غلق أي منها.

وكانت قد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت، طقس مائل للدفء نهارًا، وبارد ليلًا على جنوب سيناء، بارد على مدينة سانت كاترين نهارًا وشديد البرودة ليلًا.

وتباينت درجات الحرارة بمدن محافظة جنوب سيناء، وبلغت درجة الحرارة العظمى بمدينة رأس سدر 19 درجة والصغرى 10 درجات، وفي مدينة طور سيناء بلغت درجة الحرارة العظمى 20 والصغرى 10، وفي مدينة طابا العظمى 16 والصغرى 10 ، والعظمى بسانت كاترين بلغت 12 والصغرى 1، وفي شرم الشيخ بلغت درجة الحرارة العظمى 23 والصغرى 13 درجة مئوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان