إعلان

"أخويا خلص على جوزي".. المشدد 10 سنوات لمتهم بقتل زوج شقيقته بأسيوط

11:44 ص الخميس 23 فبراير 2023

ارشيفية

أسيوط ـ محمود عجمي:

عاقبت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات لقتله زوج شقيقته بسبب خلافات عائلية بمركز الفتح.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد عبد الغفار رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد عبد التواب صالح رئيس بالمحكمة وأسامة علي فراج و أحمد حسونة عزب نائبا رئيس المحكمة وأمانة سر سيد علي بكر وأحمد سمير غويل .

تعود وقائع القضية إلى تلقي مركز شرطة الفتح بلاغا من الأهالي بقرية الواسطى بالعثور على جثة ملقاة أمام منزل بالشارع وبها طلقات نارية .

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وبالمعاينة والفحص، تبين أن الجثة لشخص يدعى "سيد. ص" وتواجد زوجته وشقيقها بجوار الجثة.

وبسؤال زوجة المجني عليه أقرت أن شقيقها "محمد . ب" من قام بقتل زوجها بسبب عائلية بينهم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المجني عليه والمتهم كانا يقضيان عقوبة بالسجن في قضية حيازة مخدرات وعندما خرجا من السجن، اعتقد المتهم أن المجني عليه كان سببا في سجنه وتشاجره معه وليلة الحادث اتخذ المجني عليه منزلا جديدا وطلب من زوجته أن تأخذ أبناءه وتذهب إلى المنزل الجديد وظل هو يغلق أبواب ونوافذ المنزل القديم ليلحق بهم وأثناء قيادته الدراجة النارية الخاصة به جاء إليه المتهم وقام بإطلاق أعيرة نارية صوبه مما أدى إلى وفاته .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان