إعلان

هدية كولر ولفتة القندوسي.. طفل أسوان يروي كواليس احتفاله مع لاعبي الأهلي: نفسي أقابل الخطيب- فيديو وصور

02:41 م الخميس 23 فبراير 2023

أسوان – إيهاب عمران:

لم تمنعه إعاقته من الذهاب إلى استاد أسوان الرياضي من أجل تشجيع النادي الأهلي الذي يعشقه بجنون، طوال الطريق من بيته الصغير الى الاستاد يراوده حلم مشاهدة نجوم ولاعبي الأهلي فى الاستاد بعد أن كان يشاهدهم عبر شاشات التليفزيون، ولكن ما لم يخطر بباله أن يصطحبه نجوم الأهلي إلى غرفة الملابس والاحتفال معه بعيد ميلاده والتقاط الصور التذكارية.

عبد الله محمود طفل أسواني صغير 12 عاما بالصف السادس الابتدائي، يروي اللحظات التي كانت حلما وتحققت قائلا: كان نفسي أتصور مع لاعبية الأهلي وبعد انتهاء المباراة وأثناء دخول اللاعبين إلى غرفة الملابس ندهت على الكابتن ياسر إبراهيم وطلبت اتصور معاه وفجأة وجدت الكابتن سيد عبد الحفيظ جه واتصور معايا وخدنى على غرفة اللبس واتصورت مع كل اللعيبة الشناوي وحسين الشحات وعلى معلول وقفشة وبيرسي تاو والقندوسي اللى قلع التي شيرت بتاعه وادهولي هدية وكولر اتصورت معاه واداني كورة هدية".

وأضاف عبد الله أن أصدقاءه عندما شاهدوا صوره مع لاعبي الأهلي انتابهم الفرح والذهول، قائلين له "يا حظك يا عبد الله كان نفسنا نبقى معاك ونتصور معاهم".

يفصح عبد الله عن أمنيات أخرى كامنة في قلبه بمقابلة أسطورة الأهلي ورئيسه محمود الخطيب: "نفسي أقابل الكابتن الخطيب وأتفرج معاه على مباراة للأهلي، ونفسي لما أكبر أشتغل مهندس".

يختم عبد الله حديثه بأنه يسكن في غرفة خشبية فى منزله، ويتمنى أن تبنى غرفته بالطوب لوقايته من برد الشتاء القارس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان