إعلان

بعد سقوطه.. أعمال ترميم وإصلاح كوبري الثلاجة على الطريق الزراعي بالقليوبية - صور

06:58 م الخميس 23 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت محافظة القليوبية، تفاصيل أعمال ترميم وإصلاح كوبري الثلاجة على الطريق الزراعي في شبرا، والذي انهار مطلع الأسبوع الجاري إثر اصطدام سيارة نقل تحمل حفارًا به، ما أدى لانهيار وغلق الطريق الزراعي في الاتجاهين لمدة 8 ساعات متواصلة حتى جرى فتح الطريق من جديد.

أوضحت المحافظة في بيان لها أنه جرى زيادة ورديات العمل الخاصة بإصلاح وترميم كوبري الثلاجه على الطريق الزراعي بشبرا للانتهاء من أعمال الصيانة والترميم والتجديد في الوقت المقرر خلال منتصف الأسبوع المقبل.

وأشار البيان أن أعمال إصلاح كوبري الثلاجة للمشاة المنهار على الطريق الزراعي بشبرا تضمن صيانة الباكية المعدنية للكمر الرئيسي واستعدال أماكن الصدمات بالقطاعات المعدنية، وتبدیل ما جرى إتلافه مع تدعيم ورفع كفاءة القطاعات القديمة طبقا لمتطلبات الاستشاري وأعمال تدعيم قطاعات الأعمدة الخرسانية، طبقا لمتطلبات الاستشاري وأعمال الكوبري السطحي، إذ جرى تكسير الجزء التالف بالباكية الخرسانية وانتهاء من رفع مخلفات التكسير.

يجري أعمال النجارة والحدادة، وتركيب ركائز الكوبري في وجود کافة احتياطات الأمن والسلامة.

شدد محافظ القليوبية على ضرورة التنسيق الدائم مع الإدارة العامة للمرور، لضمان سير الطريق الزراعي بمنطقة الأعمال، وعدم حدوث أي تكدسات مرورية مع اتخاذ كافة إجراءات السلامة والوقاية خلال أعمال الصيانة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان