إعلان

الابن الجاحد.. قتل والده وجلس بجوار الجثة.. والمحكمة تعاقبه في أسيوط

11:59 ص الإثنين 27 فبراير 2023

تعبيرية

أسيوط ـ محمود عجمي:

أقدم شاب على قتل والده، أثناء عملهم في البناء لتشييد أحد المباني بمنطقة الرحاب بمدينة أسيوط الجديدة، فى الوقت الذى أكد فيه الشاب أن والده كان يرغب في إخراجه وأشقائه من المنزل لرغبته في الزواج.

البداية كانت عندما فكر الأب في الزواج الثاني بعد وفاة أم ابنه "س" واثنين آخرين؛ الذي ما إن علم بنية والده، إلا واستشاط غضبًا، محاولًا إثنائه عن زيجته الجديد، بعد مطالبته لأبنائه بترك المنزل له لكي يتزوج به؛ إلا أن الأبن رفض ذلك إلى أن شعر الأب بمحاولة فرض الوصاية عليه مما أثار غضبه.

مرارًا لم يمل الابن من محادثة والده، واتهامه بأن في زيجته ظلمًا له وأشقائه، بينما الأب دومًا ما كان يؤكد أن الشرع منحه هذا الحق، وأن محاولة الابن إثنائه إجحافًا لهذا الحق.

يقول "س" في التحقيقات إنه في يوم الواقعة، احتدمَ الخلاف بينه ووالده الأب وعلت فيه الأصوات، وسرعان ما تحول نقاشهم إلى تشاجر حمل المجني عليه "كوذلك" حذاء البناء وضرب نجله به، ما أثار غضب الابن وانهال بالضرب على والده باستخدام "كوريك" وهشم رأسه وخنقه حتى فارق الحياة.

لم يتوقع الابن "س" العشريني، أن ينهى حياة والده بعد ضربه على الرأس بـ"كوريك" كان ممسكًا به أثناء قيام بأعمال البناء بأحد الأراضي بمنطقة الرحاب بمدينة أسيوط الجديدة بعد حدوث مشاجرة بينهما بسبب رغبة والده الزواج في المنزل ورفض المتهم.

كانت الجملة الأخيرة من الابن العشريني: "حلو اللي أنت عملته أديك أنت موت وأنا هتحبس ومحدش مننا استفاد حاجه"، وقام الابن بالاتصال بالمقاول الذي يعمل معه ووالده قائلًا: "أنا قتلت أبويا اتصل بالشرطة " وجلس بجوار جثة والده حتى حضرت الشرطة وألقت القبض عليه.

وعاقبت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، شابا بالسجن 10 سنوات لقتله والده بمدينة أسيوط الجديدة بعد وقوع مشاجرة بينهما بسبب رغبة والده الزواج في المنزل ورفض المتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان