إعلان

بالصور- محافظ جنوب سيناء يكافئ طلابا نفذوا ماكيت لقطار المونوريل والعاصمة الجديدة

05:01 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

قرر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مكافأة الطلاب المشاركين في العرض الخاص بنموذج مشروع المسابقة والذي قام بإعداده طلاب مدرسة الزهور الابتدائية، ويضم النموذج ماكيت لقطار المونوريل والعاصمة الجديدة .

وأشاد المحافظ بالمستوى الثقافي والتوعوي للطلاب، معربًا عن انبهاره بأداء الطلاب، ومستوى ووعيهم الراقي في أداء الإنجازات والجهود التي قامت بها الدولة خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك اليوم الثلاثاء، خلال تفقد محافظ جنوب سيناء المشروعات المجسمة التي أقامها الطلاب المدارس بإدارة طور سيناء التعليمية ضمن المسابقة التي أطلقتها المديرية تحت شعار "المشروعات القومية"، بهدف تنمية وعي الطلاب والارتقاء بمستواهم العلمي والثقافي، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والمتابعة، ومبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، واللواء محمود عيسي، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، ومحمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، ولفيف من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة .

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من المسابقة بكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، معلنًا أنه سيجري الإعلان عن الفائز في المسابقة في 15 مارس المقبل، ورصد لها مكافأة تتراوح بين 5 إلى 10 آلاف جنيه لكل إدارة تعليمية تفوز في المسابقة.

وأكد المحافظ على مديري المدارس بضرورة تنظيم ندوات توعية الطلاب بكافة المراحل بالمشروعات القومية التي جرى إنجازها بمحافظة جنوب سيناء بشكل خاص، ومصر بشكل عام.

وأشار إلى أن الهدف من المسابقة هو نشر الوعي بين طلاب المدارس وتحصينهم ضد الأفكار التي يطلقها أهل الشر لهدم الدولة المصرية. وأنه يجب محاربة الشائعات في المهد من جذورها من خلال العمل والانتاج وعدم النظر أو العودة للوراء مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان