إعلان

غدًا.. الحكم على "مشرف مدرسة" المتهم بالقتل في الفيوم - صور

02:58 م الأحد 05 فبراير 2023

الفيوم – حسين فتحي:
تعقد محكمة جنايات الفيوم، غدا الاثنين جلسة النطق بالحكم على مشرف نشاط بإحدى المدارس الابتدائية بقرية تطون بمركز إطسا، والمتهم بقتل شخص لشكه فى علاقته بزوجته.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر سبتمبر من العام الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة مركز إطسا، بالعثور على جثة "عاشور.ع" وشهرته "الهرشي" 45 عاما، مصابا بعدة إصابات بمناطق متفرقة بجسده وملقى بحوش بالقرب من منزله.


كانت المحكمة، استمعت الشهر الماضي، إلى أقوال المتهم "أبكم" مصحوباً بترجمة من محاسن رجب محمود خبيرة لغة الإشارة بمحافظة الفيوم، حيث فند المتهم كيفية ارتكابه ودوافع الجريمة.

انتقل لموقع الحادث اللواء محمد فوزي، مساعد مدير أمن الفيوم، والذي أشرف على نقل جثة القتيل لمشرحة مستشفى إطسا المركزي، بعد قيام رئيس نيابة إطسا بمناظرة جثة المتوفى.

تبين من تحريات المباحث التى قادها الرائد أحمد عبد الحكيم رئيس مباحث قسم شرطة مركز إطسا، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن وراء واقعة قتل المجني والد زوجها ويدعى "أ.ع.م" 47 عاما "أبكم" ويعمل مشرف نشاط بمدرسة راحيل الابتدائية بقرية تطون بسبب شكه في وجود علاقة مع زوجته.

جرى متابعة كاميرات المراقبة بالمنطقة، والتي أشارت إلى ظهور المجنى عليه والقاتل معًا.


وألقى المقدم محمد بكري الصوفى مفتش مباحث مركز إطسا، القبض على المتهم وأحالته للنيابة أطسا والتى قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان