إعلان

1000 جنيه مكافأة للعاملين بجامعة بني سويف

02:55 م الأربعاء 01 مارس 2023

الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف

بني سويف- حمدي سليمان:

قرر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، صرف مكافأة 1000 جنيه لجميع العاملين الثابتين والمؤقتين بالجامعة، وذلك نظرا للجهود المبذولة في إعداد وتجهيز وإنهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأوضح رئيس الجامعة أن قرار صرف المكافأة جاء تيسيرا على العاملين بالجامعة، وإعانة لهم على أعباء المعيشة، لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، وتحفيزا لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية، بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.

وفي السياق وافق مجلس الجامعة على الاحتفال باليوم العالمي لمرض المياه الزرقاء، في الفترة من 12 إلى 16 مارس الجاري، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأوضح رئيس الجامعة أن هذا الاحتفال يأتي في إطار التوعية بمرض المياه الزرقاء لكونه ثاني سبب من أسباب الإصابة بالعمى، حيث تكمن خطورته في أنه يسبب فقدانا دائما للبصر ما لم يجري اكتشافه ومعالجته مبكرا، موضحا أهمية تثقيف الناس حول هذا المرض، وأهمية الكشف المبكر، مؤكداً أن الاحتفال يشمل عدة فعاليات منها محاضرات للتوعية بالمرض، وطرق الوقاية، وماراثون رياضي بالتعاون مع كلية التربية الرياضية، وقافلة طبية للكشف المجاني على أمراض العيون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان