إعلان

"في الجنة يا غادة".. أم تتبرع بجهاز ابنتها الراحلة لإتمام زواج 4 يتيمات - صور

08:48 م الجمعة 10 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

بين ألم الفراق وأمل العيش مع الذكرى قررت سيدة التبرع بجهاز ابنتها الراحلة لتهديه إلى 4 فتيات يتيمات لإتمام زواجهن، لتكون بمثابة هدية من الأم الثكلى إلى روح "غادة عروس الجنة".

وقالت رانيا المدني صديقة أسرة الشابة الراحلة " إن غادة المشد كانت رحلت عن دنيانا في نوفمبر الماضي بعد إتمام دراستها بكلية التمريض، ومثلت وفاتها صدمة لأسرتها وأصدقائها".

ووثقت "المدني" تفاصيل تبرع الأم بجهاز عرس ابنتها الذي كانت تجمعه لها على مدار سنوات مثل كل الأسر المصرية، قائلة "الله يرحمك يا غادة المشد عروسة في الجنة، راحت لها هدايا النهاردة من والدتها ست الكل ربنا يصبر قلبها ويقوي إيمانها، سيدة أحسبها من أهل الجنة الصابرين".

وتابعت صديقة الراحلة: "أم غادة أهدت وفرحت 4 عرايس يتامى وأغلب من الغلب النهاردة، بجهاز غادة كله، الله يرحمها ويجعلها في جنات الفردوس الأعلى اللهم آمين يارب العالمين".

وأنهت المدني حديثها قائلة "يارب يكون دعاء العرايس النهاردة وأهاليهم في ميزان حسناتك ياغادة ياحبيبتي، ياللي كل حاجاتك كانت جميلة زيك، وتتنعمي في الجنة بما لا عين رأت ولا أذن سمعت اللهم آمين".

شمل جهاز عرس الشابة الراحلة عدد كبير من الأطقم المنزلية وأواني الطهي والأطباق والمنتجات البلاستيكية، والأقمشة والمراتب وغيرها من المنتجات المعروفة بجهاز العروس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان