إعلان

بلطجية داخل المحكمة في الدقهلية.. محامي يستعين بآخرين للاعتداء على زميله

05:43 م السبت 11 مارس 2023

النجدة

الدقهلية - رامي محمود:

شهدت محكمة أجا الجزئية بمحافظة الدقهلية، واقعة استعانة أحد المحامين ببعض البلطجية للاعتداء بالضرب على زميله داخل غرفة المحامين والبوفية في المحكمة، ما أدى إلى إصابة أحدهما بجروح قطعية في الرأس والوجه.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة الترحيلات وتأمين المحاكم للعميد طارق الشحات، مأمور مركز شرطة أجا، بحدوث مشاجرة بين عدد من المحامين وبعض الأشخاص داخل محكمة أجا الجزئية.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بغرفة بوفيه ملاصقة لغرفة المحامين وإصابة أحد المحامين بجروح قطعية وتبين أن أطراف المشاجرة "ي.ا" محامي، و"م.ش" محامي، طرف أول و"ن.ف"، محامي، طرف ثان.

تبين وجود خلافات سابقة بين الطرفين ووجود دعاوى قضائية بينهما، وقام الطرف الثاني بالاستعانة ببعض الأفراد، للاعتداء بالضرب على الطرف الأول داخل المحكمة، لخلافات سابقة بينهم بسبب نزاع على إحدى القضايا التي تخص أسرة أحدهم بمحكمة الأسرة.

جرى ضبط أطراف المشاجرة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وطالب عدد من المحامين بضرورة وقف أطراف المشاجرة عن العمل وإجراء تحقيق للواقعة في إدارة التأديب بالنقابة.

ومن جانبه قال أحمد العساس أمين عام نقابة جنوب الدقهلية، أن النقابة تتابع الوضع العام داخل نيابة أجا وأنه يتواجد مع الطرفين لحل الأزمة ومحاسبة المخطئ، حيث أن الاعتداء على المحامي جريمة يعاقب عليها قانون العقوبات المصري، وأن النيابة العامة تباشر التحقيقات في حضور ممثلي النقابة وتستمع إلى أقوال الزميلين فضلا عن متابعة الإجراء الذي يتخذ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان