إعلان

"هتعملي اللي أنا عايزه ولا أفضحك؟".. شاب يهدد سيدة بصور خادشة في الشرقية

04:53 م الإثنين 13 مارس 2023

تعبيرية

كتب - حسين فتحي:

أسدلت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الاثنين الستار على واقعة اتهام شاب بتهديد وابتزاز سيدة في الزقازيق، بالحكم على المتهم بالسجن 5 سنوات.

وكانت النيابة المختصة، أحالت المتهم "تامر.م" إلى محكمة الجنايات في القضية المقيدة برقم 3947 جنايات كلي جنوب الزقازيق لسنة 2022.

وأوضح أمر الإحالة أنه في يوم 22 مايو الماضي، هدد المتهم (كتابةً) السيدة المجني عليها، بإفشاء أمور خادشة للشرف، وكان ذلك التهديد مصحوبًا بطلب مبالغ مالية على النحو المبين بالتحقيقات، (هتعملي اللي أنا عايزه، وتدفعي الفلوس ولا أفضحك؟).

وجاء في أمر الإحالة اتهام الشاب بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها، بأن تحصل، بالتحايل، على صور للمجني عليه في مكان خاص، على النحو المبين بالتحقيقات، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها بأن أرسل بكثافة العديد من الرسائل الإلكترونية دون موافقتها، وأنشأ حسابا خاصا على شبكة للتواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة، وتعمد مضايقة المجني عليها سالفة الذكر بأن أساء استعمال أجهزة الاتصالات على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تداول القضية قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بمعاقبة المتهم، غيابيا، بالسجن لمدة 5 سنوات وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 37852 جنايات مركز شرطة الزقازيق لسنة 2022.

صدر الحكم برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم ومحمد حسني بشرى ومحمد ماهر رشاد، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان