إعلان

الأم المثالية بالمنوفية: "الحمل كان تقيل والدنيا صعبة بس ربنا ساعدني"

04:25 م الخميس 16 مارس 2023

المنوفية- أحمد الباهي:

سعادة غامرة وزغاريد مُبهجة فاحت من منزل "سوزان منصور عبدالله خميس" 52 عامًا، من قرية كفر الحمادية التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، فور إعلان اسمها الأم المثالية لمحافظة المنوفية اليوم الخميس، فلم تكن تتوقع الفوز لكن ابنها الأكبر أخبرها بالتقديم لها وفوزها بالمسابقة فقط اليوم.

وقالت "سوزان" في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي" أن أفضل جائزة لها نجاح أبناءها، ورغم تعليمها المتوسط "دبلوم التجارة" لكنها كرّست حياتها لهم ولتربيتهم وتعليمهم وذلك عقب وفاة الزوج قبل 21 عامًا، وتابعت بالقول: "الحمل كان كبير عليا وحسيت الدنيا صعبة جدًا بس استعنت بالله وقررت أعيش ليهم بس".

وأشارت إلى أن زوجها ترك لها طفلين ولد وبنت، الابن "زياد الدسوقي العزيزي" 25 عامًا حاصل على بكالوريوس هندسة قسم كهرباء، والبنت "إسراء الدسوقي العزيزي 28 عامًا" حاصلة على كلية حقوق ومتزوجة، وأما عن مصروفات المنزل فكان معاش الزوج هو مصدر رزقهم.

واستكملت حديثها بابتسامة كبيرة: "ابني زياد اللي قدم ليا في المسابقة عن طريق الوحدة الاجتماعية بأبو مشهور هنا، كان عايز يسعدني، وخلص كل الإجراءات عن طريق الشؤون الاجتماعية ومعرفنيش إلا من شوية لما أعلنوا اسمي".

وعبرت "سوزان" عن سعادتها بفوزها بلقب الأم المثالية كونها تقديرًا لسنوات كثيرة من المشقة والتعب، كي تنجو بأبنائها من صعوبة الحياة وتصل بهم إلى شط التفوق وتكوين أسر جديدة تعلم الصواب من الخطأ وتعلم حدود الدين في كل شيء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان