إعلان

ضحية الأسانسير.. قرار قضائي جديد بشأن واقعة "الطالبة ندى" في الإسكندرية

05:23 م السبت 04 مارس 2023

الطالبة ضحية الأسانسير

الإسكندرية- محمد البدري ومحمد عامر:

أجلت محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية، اليوم السبت، نظر القضية رقم 1942 لسنة 2022 بشأن وفاة الطالبة ندى مراد إثر سقوطها من الطابق الحادي عشر في بئر مصعد العقار محل إقامتها إلى جلسة 18 مارس الجاري للحكم، بعد طلب المدعين بالحق المدني تحويل قيد الواقعة لجناية قتل عمد ومناقشة الطب الشرعي بشأن وجود شبهة جنائية.

وأوضح رئيس فريق محامين المدعين بالحق المدني "جورج أنطون"، أنه جرى طلب إحالة أوراق القضية إلى النيابة الكلية لاتخاذ شؤونها بقيد الواقعة جناية قتل عمد لوجود شبهة جنائية، وتوجيه الاتهام لحارس العقار وفرد الأمن العامل في وفاة المجني عليها.

وأشار إلى أن هيئة المدعين بالحق المدني طلبت استدعاء كبير الأطباء الشرعيين لمناقشته في التقرير الطبي مؤكدين وجود شبهة جنائية، مع توجيه الاتهام للحارس وفرد الأمن بسبب سلوكهما وتناقض أقوالهم وإخفائهم حقائق تدل على توافر الشبهة الجنائية في القتل العمد مع سبق الإصرار وسرقة بالإكراه، بحسب محامين أسرة الطالبة الراحلة.

وقال مراد مرقص والد الطالبة ندى؛ في تصريحات خاصة لمصراوي؛ إن غرابة تصرفات حارس العقار منذ بداية البحث عن ندى، هي ما أثارت الشبهات حوله، لافتا إلى أن الحارس تضاربت أقواله منذ اختفاء الطالبة حيث ادعى عدم معرفته بالأمر وشارك في البحث عنها؛ بينما تبين في وقت لاحق معرفته بمكانها وهو ما أكده في حديثه أمام رجال المباحث.

وأكد أن حارس العقار أخفى هاتفها المحمول الذي كان بحوزتها قبل اختفائها؛ فيما بدا أنه حاول سرقته إلا أنه لم يكن لديه خبرة في التعامل مع الجهاز لأنه من نوع آي فون؛ وعندما شعر بالخوف تخلص من الهاتف وألقاه في القمامة بعد تحطيمه؛ إلا أن هناك من شاهده ليعترف بالأمر، حسبما أشار.

اقرأ أيضًا..

"بنتي ماتت بشكل مفجع".. والد الطالبة ضحية الأسانسير: عثرنا على هاتفها محطمًا في القمامة

"حطّم هاتفها ثم أخفاه".. والد ندى ضحية الأسانسير بالإسكندرية يكشف مفاجأة بشأن الحادث

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان