إعلان

بالصور.. قيادات بورسعيد التنفيذية والأمنية تقف دقيقة حدادا على روح مدير الأمن

10:24 م الأربعاء 12 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

طالب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قيادات المحافظة التنفيذية والأمنية بالوقوف دقيقة حدادا، اليوم الأربعاء، في بداية اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، على روح اللواء الراحل مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، الذي لقي مصرعه إثر حادث سيارة على محور 30 يونيو.

وأكد أن الراحل كان أحد رجال الشرطة المخلصين الذي ساهم في تحقيق الأمن والانضباط بمحافظة بورسعيد، وكان دائم العمل والاجتهاد والإخلاص من أجل المحافظة، ولم يدخر جهدا في تقديم الدعم المتواصل وتوفير المناخ المناسب للأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة خلال أداء عملها.

ودعا محافظ بورسعيد للفقيد الراحل أن يتغمده الله بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، مؤكدا "فقدنا رجلًا مخلصًا محبًا لوطنه وعمله، وكان رمزًا للصدق والنزاهة والتعاون والمحبة".

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم، قد لقي مصرعه إثر حادث سيارة على طريق محور 30 يونيو بنطاق محافظة الإسماعيلية، ونُقل إلى مجمع الإسماعيلية الطبي ومنه إلى قرية الحريدية بمركز المراغة محافظة سوهاج، ليدفن هناك في مسقط رأسه، بينما أقيم عزاء كبير له بمسجد السلام في حي الشرق ببورسعيد، بحضور المحافظ اللواء أركان حرب عادل الغضبان، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية والسياسية وأبناء بورسعيد ووسائل الإعلام المختلفة.

وتمتع مدير أمن بورسعيد الراحل طوال مسيرته بسيرة وسمعة طيبة وحب واحترام الناس له، وإخلاصه وتفانيه في عمله، وهو ما أثار حالة من الارتياح والسعادة بين أهالي بورسعيد عند صدور قرار تعيينه مديرًا للأمن، في الوقت الذي تسود حالة من الحزن الشديد بورسعيد عقب الإعلان عن وفاته، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ببورسعيد إلى سرادق عزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان