إعلان

جثة "قلانش" تثير الفزع.. ماذا حدث في أسيوط؟

11:34 م الأربعاء 12 أبريل 2023

إسعاف - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

شهدت قرية قلانش التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، جريمة مأساوية، بعدما أقدم زوج على ذبح زوجته إثر خلافات أسرية بينهما.

وأكد مصدر أمني، لموقع "مصراوي" أن خلافًا عائليًا بشأن حضانة أطفال تسبب في جريمة قتل شاب لزوجته بسلاح أبيض أعلى كوبري قرية قلانش التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط، بعد مشادة كلامية بينهما.

وأوضح المصدر أن الزوجة رفعت قضية خلع ضد زوجها بسبب خلافات أسرية، مشيرًا إلى نشوب مشادة كلامية بينهما اليوم الأربعاء قام على إثرها الزوج بطعن زوجته بسلاح أبيض مما أدى لوفاتها فور وصولها مستشفى ديروط العام، وتمكنت قوات أمن أسيوط من ضبط المتهم.

تلقى اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة ديروط بمقتل زوجة إثر الاعتداء عليها من قبل زوجها أعلى كوبري قرية قلانش.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وتبين من المعاينة الأولية والفحص وقوع مشاجرة أسرية بقرية قلانش التابعة للوحدة المحلية لمساره بمركز ديروط، بين الزوج "عبد الله.ه.ت" 25 عامًا، والزوجة "نوره.ح.ج" 20 عامًا، أسفرت عن ذبح الزوجة أمام كوبرى قلانش.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزي، والعرض على النيابة العامة والتي أمرت بتحويل الجثمان إلى الطب الشرعي ومباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان