إعلان

بمشاركة 100 لاعب.. "طنطا" يتوج بلقب بطولة "سيتى كلوب" - صور

08:15 م الجمعة 14 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء:

توج فريق سيتي كلوب طنطا بلقب بطل أبطال دورة سيتى كلوب بعد فوزه علي فرع كفر الشيخ بنتيجة 4/1، في المباراة النهائية للدورة الرمضانية الثانية لأندية سيتي كلوب، والتى انتهت فعالياتها مساء أمس الخميس.

واستضاف نادي سيتي كلوب بنها نهائي الدورة الرمضانية الثانية لأندية سيتي كلوب لحسم لقب بطل أبطال سيتى كلوب، بمشاركة شباب من ممثلي 6 محافظات من Hندية سيتى كلوب و100 فريق بإجمالى، 1000 لاعب من فروع كفر الشيخ والعبور وشبين الكوم وطنطا وبنها وأسوان، وبمشاركة فرق من حياة كريمة والتحالف الوطني.

سلم جوائز البطولة الدكتور مصطفى عزام رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة سيتى كلوب والكابتن أيمن صلاح نائب رئيس مجلس الإدارة.

تقدم عزام بالشكر لقطاع النشاط الرياضى وإدارات الفروع على كفاءة التنظيم، وذلك فى حضور أعضاء مجلس الإدارة وخبراء كرة القدم الكباتن محمد وهبة وعلاء نبيل وأسامة عرابي وغانم سلطان وسيد معوض ومحمد عبد الجليل.

علي هامش المباراة النهائية، قدم لاعبو ولاعبات أكاديمية سيتي كلوب في الكاراتيه فاصلا من الاستعراضات والمهارات نال إعجاب الحضور.

وبطولة سيتي كلوب الرمضانية من أكبر الموجودة لمثيلاتها في مصر. وتمكنت أندية سيتي كلوب من تنظيم النسخة الأولى للبطولة في العام الماضي بشكل مُلفت مما شجع كيانات وشركات كبرى للتعاون والمشاركة في النسخة الثانية التي تنطلق خلال الساعات المقبلة.

تصل جوائز البطولة إلى 100 ألف جنيه، وتقام من خلال أدوار تأهيلية في خمس مدن، ثم بطولة الأبطال ويلتقي فيها الفائزون من كل مدينة، وتقام في سيتي كلوب بنها.

عن مشاركة مؤسسة حياة كريمة في الدورة، أكدت عهود وافي أن المؤسسة على ثقة كبيرة من المستوى الذي تظهر به البطولة نظرًا لما تتمتع به أندية سيتي كلوب من خبرة كبيرة في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى.

كما أشادت نهى طلعت بتعاون التحالف مع أندية سيتي كلوب في مشروعات ومبادرات سابقة شجعتهم على المشاركة في البطولة الرمضانية.

وباتت بطولات سيتي كلوب الرمضانية تشكل مظهرا مميزا للشهر المبارك، بعدما نجحت أندية سيتى كلوب في نقل الدورات الرمضانية إلى احترافية الملاعب المجهزة، وبعدما كانت مجرد " لعبة للتسلية" وممارسة الرياضة بين الأصدقاء والأقارب، تحولت إلى "استثمار مالي" ومحط تنافس بين الشركات والمؤسسات التي تنظم الدورات بطرق لافتة وبرعاية ضخمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان