إعلان

مات صائمًا أثناء عمله.. تشييع عامل صدمته سيارة بكفر الشيخ

10:54 م الأحد 02 أبريل 2023

مشهد من الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شيّع أهالي قرية دمرو سليمان التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، اليوم الأحد، جثمان عامل زراعي في منتصف العقد الثالث من العمر، لقي مصرعه أثناء عمله وقت الصيام في توزيع الأكياس البلاستيكية بمنطقة شارع الشركات بناحية ناصية شارع الاستاد الرياضي، بعدما صدمته سيارة.

خرج العامل الزراعي محمد أبوالمكارم محمد عبدالسلام، البالغ من العمر 37 عامًا، ويقيم بقرية دمرو سليمان التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، متجهًا إلى مدينة دسوق مستقلًا دراجته النارية حاملًا عليها أكياس البلاستيك لتوزيعها على المحال باحثًا عن لقمة العيش خلال صيام شهر رمضان المبارك.

وعند منطقة شارع الشركات بمدينة دسوق بناحية ناصية شارع الاستاد الرياضي صدمته سيارة خلال استقلاله دراجته النارية فسقط أرضًا غارقًا في دمائه بعد تعرضه لنزيف حاد من المخ بعد سقوطه أرضًا في الوقت نفسه فر قائد السيارة هربًا فيما تبذل مباحث قسم شرطة بندر دسوق جهودها لألقاء القبض على قائد السيارة المتسببة في الحادث.

جرى نقل جثة العامل المتوفي إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة العامة لاتخاذ قرارًا بشأنها، وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطي الظاهري على الجثة تبين تعرضه إلى تهتك بالجمجمة، وكسر بالساق اليمنى، وجروح متفرقة بالجسم ما أدى إلى وفاته.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان