إعلان

مفاجأة في اعترافات قاتل طفل الفيوم: "قطعت جثة تاجر آثار من شهر"

02:45 م الإثنين 24 أبريل 2023

الفيوم – حسين فتحى:

كشفت التحقيقات التى أجراها فريق البحث الجنائي ونيابة أطسا بالفيوم، عن مفاجأة من العيار الثقيل، إذ اعترف المتهم بقتل الطفل توفيق ممدوح توفيق، لسرقة التوك توك الذى كان عليه، بارتكابه جريمة قتل أخرى.

وخلال التحقيقات مع المتهم اعترف بقتل شريكه "م.ب.م" – 38 عاما، مقيم بشارع النبوى المهندس، وقطع جثته، ووضعه داخل جوال وألقاها فى مياه بحر يوسف، بعد أن وضع على جثته ماء نار لإخفاء معالم الجريمة، وذلك بسبب وجود خلافات مالية على ثمن قطع أثرية، زعم العثور عليها أثناء التنقيب عن الآثار في شارع العامود بمدينة الفيوم، وذلك خلال الشهر الماضي.

كان فريق من البحث الجنائي، قاده اللواء حسام أنور مدير الإدارة، وشارك فيه العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، والمقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد عبد الحكيم رئيس مباحث إطسا، كشف لغز مقتل الطفل توفيق ممدوح توفيق – 12 عاما – تلميذ بالصف السادس الإبتدائي.

وأمام اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، اعترف المتهم "هـ.أ.ر" – 40 عاما – ومقيم بقرية إبجيج التابعة لمركز الفيوم، بارتكابه جريمة قتل الطفل، بعدما استدرجه من مدينة إطسا، لتوصيله لقرية أبو النور ليلا، ثم عاجله بجسم صلب على رأسه، ووضع الجثة في جوال وألقاها فى مياه البحر، ثم ذهابه لإحدى قرى مركز إطسا وباع التوكتوك بمبلغ 10 آلاف جنيه، لمروره بأزمة مالية.

وأثناء تطور المناقشة مع المتهم، الذي كان يعمل في "مطعم لحمة راس" اعترف بارتكابه جريمة قتل شريكه فى التنقيب عن الآثار بسبب خلافات مالية، وبالسيناريو ذاته الذي قتل به طفل التوكتوك.

أحيل المتهم لنيابة إطسا، حيث اعترف بارتكابه الجريمتين، ثم قام بتمثيل الجريمة أمام فريق من النيابة العامة تحت إشراف المستشار أحمد الداودي المحامى العام لنيابات الفيوم، وجرى حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان